الجمعة , مايو 10 2024 الساعة 18 34
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / توجيه هام من محافظ حضرموت لـ “بترومسيلة”.. (تعرف عليه)

توجيه هام من محافظ حضرموت لـ “بترومسيلة”.. (تعرف عليه)

.

أصدر محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، توجهاته بمذكره رقم 1659 محرر 2017/10/29م، لشركة بترومسيله النفطيه بإعتماد منطقة وادي بن علي الواقعة في مديرية شبام بحضرموت، منطقة إمتياز.

وتأتي هذه التوجيهات في إطار الجهود التي بذلها إبن وادي بن علي الشيخ أيمن منصورعيظه الجابري، في متابعة قيادة السلطة المحليه بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء فرج سالمين البحسني، الذي أعطى وعوده أثناء زيارته لأخيره لوادي حضرموت والصحراء، بإعتماد منطقة وادي بن علي ضمن مناطق الامتياز للشركات النفط، وذلك مساوة ببقية مناطق الامتياز الاخرى.

واستلم الشيخ أيمن الجابري، يوم أمس، النسخه من مذكرة التوجهات الخاصه للمتابعة وإرسال نسخه التوجهات إلى شركة بترومسيله لتفعيلها.

وقد أعرب الجابري، عن ارتياحه لهذه التوجهات التي انتظر لها الجميع منذُ فترات طويلة والذي ستسهم بمستوى الخدمات في مختلف النواحي وتساعد أبناء المنطقه في تخيف بعض الأعباء , شاكراً المحافظ البحسني، على إصدار التوجهات النبيلة التي انتظر لها أبناء وادي بن علي من أوقات سابقه , ناقلا له تحيات وشكر أبناء منطقة وادي بن علي لإصدار ه تلك التوجهات.

ووجه الجابري، دعوة لقيادة بترو مسيله ممثله بالمهندس محمد بن سميط، بتفعيل توجهات المحافظ على الواقع الملموس في القريب العاجل، لكي يشعر بها أبناء منطقة وادي بن علي الذين حرموا من الامتياز وتحملوا الكثير من العناء جراء التلوث البيئي الذي أصابهم من جرى أعمال شركات النفط العامله في الجبال والهضاب المطله على مناطقهم، وآخرها السيل الذي سمي بـ”السيل الأسود” الذي حمل مخلفات الشركات من مواد كيماوي ظل المواطن يعاني ويدفع الثمن إلى اليوم.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين.

  استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس ...