السبت , مايو 18 2024 الساعة 18 18
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / اللواء 170 دفاع جوي بمحور تعز يختتم دورة تدريبية لمنتسبيه في الفاعلية الهجومية والتميز التدريبي.

اللواء 170 دفاع جوي بمحور تعز يختتم دورة تدريبية لمنتسبيه في الفاعلية الهجومية والتميز التدريبي.

 

أختتم اللواء 170 دفاع جوي بمحور تعز، اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية وتأهيلية لمنتسبيه حول الفاعلية الهجومية والتميز التدريبي، ضمن البرنامج التدريبي للعام الحالي 2024.

وخلال اختتام الدورة، أكد القائم بأعمال أركان اللواء، العقيد وليد الشرعبي، على أهمية امتلاك المقاتل في الجيش العقلية الناضجة عسكرياً التي تتحلى بالفعالية والتميز.

وأشار إلى أن الدورة تهدف لرفع قدرات منتسبي اللواء وإكسابهم المهارات القتالية والخبرات العسكرية الحديثة التي تؤهلهم وتجعلهم أكثر مهنية وتمرس على جميع الفنون القتالية تساعدهم في خوض معركتهم الوطنية ضد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا بكل كفاءة واقتدار.

من جانبه، أكد ركن التأهيل والتدريب في اللواء 170 دفاع جوي، العقيد علي الحبيشي، على أن هذا العام هو عام التأهيل والتدريب، لافتًا إلى أن هذه الدورة تهدف إلى تدريب المشاركين فيها على إستخدام كل أنواع الأسلحة.

وثمن قيمة الدورة التخصصية والنوعية في التعامل مع المعركة “عسكرياً ولوجستيا” ضد العدو، مشيرًا إلى أنها تأتي ضمن برنامج العام التدريبي 2024 للواء وبحسب الخطة المرسومة.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...