الخميس , فبراير 29 2024 الساعة 22 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / عربي ودولي / غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة برفح وقناصة يستهدفون النازحين بخان يونس.

غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة برفح وقناصة يستهدفون النازحين بخان يونس.

 

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجازر جديدة في قطاع غزة في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، وفجر اليوم الخميس، حيث استشهد 14 فلسطينيا بينهم 5 أطفال وجرح العشرات في قصف إسرائيلي استهدف منزلين في رفح جنوبي القطاع.

كما استشهد آخرون في قصف على دير البلح، واستهدف قناصة جيش الاحتلال النازحين في محيط مجمع ناصر الطبي في خان يونس، بحسب الجزيرة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية أن المنزلين المستهدفين كانا قرب مفترق أبو السعيد في تل السلطان والحي السعودي غرب رفح جنوب القطاع.

كما استشهد فلسطينيا وأصيب آخرون في قصف سيارة مدنية في مخيم الشابورة وسط مدينة رفح، واستشهد 3 فلسطينيين وأصيب آخرون في قصف استهدف منزلا في حي السلام غرب دير البلح وسط قطاع غزة.

في غضون ذلك، واصل جيش الاحتلال غاراته الجوية والقصف المدفعي على منازل المواطنين في محيط المستشفى، واستهداف قناصة جيش الاحتلال للمواطنين في المنطقة.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة في وقت سابق أمس الأربعاء أن قوات الاحتلال الاسرائيلي ارتكبت خلال الساعات الـ24 الماضية 16 مجزرة بحق العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 123 شهيدا و169 جريحا.

وارتفعت بذلك حصيلة العدوان الاسرائيلي منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 27 ألفا و708 شهداء، وأكثر من 67 ألف جريح.

شاهد أيضاً

المجاعة تتفاقم بغزة وتتسبب بوفيات والاحتلال يستهدف كل من يحاول إدخال المساعدات.

  أكد الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة اليوم الأربعاء حدوث وفيات بسبب الجوع، وذلك في ...