الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 21 50
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تعز.. إجتماع يناقش الإعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة الـ26 من سبتمبر

تعز.. إجتماع يناقش الإعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة الـ26 من سبتمبر

 

عقدت اللجنة التحضيرية للاحتفالات بمحافظة تعز، اليوم ، اجتماعاً برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، لمناقشة الاعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة الـ26 من سبتمبر1962م.

وأشار “المخلافي” في مستهل الاجتماع (الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، والوكيل للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل، والوكيل لشؤون الساحل م.رشاد الاكحلي)، إلى أهمية الاحتفاء بعيد 26 سبتمبر المجيد الذي قضى على أشكال التخلف والإمامة والكهنوت.

وأكد بأن محافظ المحافظة قد وجه بضرورة الاعداد والترتيب والتحضير لهذه الذكرى بشكل يليق باهدافها ومبادئها العظيمة، ويجب العمل على رفع الأعلام الوطنية في المؤسسات الحكومية والخاصة والمحلات التجارية واللافتات المعبرة عن عظمة هذه الثورة الذي ضحى الثوار والاحرار وأبناء الشعب اليمني الى يومنا هذا من أجل تحقيق اهدافها النبيلة.

وأقر الاجتماع الرفع بالخطط والاحتياجات اللازمة من قبل الجهات المعنية لايقاد الشعلة وأحياء هذه الذكرى بعرض كرنفالي رمزي وحفل فني وخطابي وفعاليات اخرى بهذه المناسبة وتقديمها للجنة التحضيرية للاحتفال لاتخاذ اللازم.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة عبدالخالق سيف، ومدير عام مكتب الاعلام أمين الخرساني، ومدير عام العلاقات العامة قاسم إبراهيم، ومدير عام مكتب التربية والتعليم عبدالواسع شداد، ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلال الحكيمي.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي رئيس المعهد الملكي للشؤون الدولية

      التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، في العاصمة ...