الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 12 15
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محور تعز يحتفي بتخرج وتدشين عدداً من الدورات التأهيلية والتخصصية.

محور تعز يحتفي بتخرج وتدشين عدداً من الدورات التأهيلية والتخصصية.

أقام محور تعز العسكري  اليوم الأربعاء حفل تخرج وتدشين عدداً من الدورات التأهيلية والتخصصية تزامنا مع العيد الوطني الـ 33 للوحدة اليمنية الثاني والعشرين من مايو 1990م.

وفي حفل التدشين ألقى وكيل أول محافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي كملة نقل فيها للحاضرين تحيا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة العيد الوطني الـ 33 للوحدة اليمنية الثاني والعشرين من مايو مستعرضا أهمية الوحدة اليمنية كونها منجز تاريخي وشمعة مضيئة في التاريخ العربي وثمرة نضالات أحرار ثورتي 26سبتمبر و14اكتوبر المجيدتين.

وأشاد بدور محور تعز والمركز التدريبي على تنظيم هذا الحفل الخاص بتخرج واستقبال العديد من الدورات تزامنا مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني 33للوحدة المباركة.

واكد المخلافي أن “محور تعز محور نموذجي على مستوي وزارة الدفاع  من جميع  النواحي بشهادة القيادة العسكرية”.

من جهته القى العميد عبد العزيز المجيدي رئيس أركان محور تعز كلمة بالمناسبة شكر فيها وكلاء المحافظة على الحضور وهنأ الخريجين والمقاتلين في جميع المواقع بمناسبة عيد الوحدة

وقال المجيدي إن “الوحدة راسخة في وجدان اليمنيين شمالا وجنوبا،  مؤكدا أهمية التدريب والتاهيل وضرورة تاهيل الجيش لمواكبة التطورات الحديثة فى وسائل القتال”.

وألقى مدير المركز التديبي العميد جمال الشميري كلمة باسم المركز رحب فيها بجميع الحاضرين، مستعرضا جهود المركز التدريبي في تدريب وتاهيل القادة والضباط وفقا لشروط الإعداد والمهام الملقاة على عاتقهم في مختلف ظروف الحرب.

وأعرب العميد الشميري عن سعادته لتخرج مثل هذه الدورات التدريبية، مؤكدا استعداد المركز لاستقبال دورات جديدة، وذلك حسب ما ذكره المركز الإعلامي لمحور تعز.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...