الثلاثاء , مايو 7 2024 الساعة 11 52
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الأركان: النصر حليف القوات المسلحة والشعب اليمني العظيم.

رئيس الأركان: النصر حليف القوات المسلحة والشعب اليمني العظيم.

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، أن “النصر حليف أبطال الجيش الوطني والشعب اليمني العظيم”، مؤكداً أن “القوات المسلحة اليوم على أهبة الاستعداد للقضاء على العصابات الإرهابية الحوثية المتمردة المدعومة من إيران”.

وشدد الفريق بن عزيز، في كلمته خلال أمسية رمضانية لقيادة المنطقة العسكرية الثالثة تحت شعار “رمضان شهر الثبات والانتصارات”، على أهمية رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية في كل الأوقات وفي مختلف جبهات وميادين القتال حتى كسر العدو الحوثي الإرهابي المدعوم إيرانيًا.

وقال رئيس الأركان إن “الشعب اليمني يعقد الآمال في الله سبحانه أولاً، ثم في سواعد جيشه البطل في التحرر من مليشيا الحوثي الإرهابية”.

ونقل رئيس الأركان تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية إلى كافة منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. مشيداً بجهود المنطقة وتضحياتها في المعركة الوطنية ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.

ومن جانبه، أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه، جاهزية المنطقة واستعدادها لأي طارئ أمام اعتداءات العدو الحوثي الإرهابي المدعوم من إيران، مجدداً التأكيد بالعهد والولاء للقيادة السياسية والعسكرية.

وقال اللواء ثوابة، إن “المعركة التي يخوضها أبطال الجيش الوطني اليوم ضد المليشيا الحوثية ليست مجرد معركة عسكرية فحسب، بل هي معركة بين الحق والباطل، وبين الخير والشر”. مضيفاً: “إننا في الجيش الوطني لن نقبل بأقل من النصر والتحرير”.

وتخلل الأمسية التي حضرها نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العميد الركن محمد هزام، وقادة الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثالثة، ورؤساء الشعب، العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والفقرات الفنية.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف مدير مركز رقابة ذمار بهيئة المواصفات.

  اختطفت مليشيات الحوثي الإرهابية أمس الأحد المدير السابق لمركز رقابة ذمار في هيئة المواصفات ...