الخميس , مايو 16 2024 الساعة 02 44
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / هجوم جديد على “مجلس عيدروس” يشنه رئيس مؤتمر شعب الجنوب يكشف تاريخ لملس وبن بريك وعلاقته بالمخلوع وهدف تشكيله وعلاقته بعودة نجل المخلوع.

هجوم جديد على “مجلس عيدروس” يشنه رئيس مؤتمر شعب الجنوب يكشف تاريخ لملس وبن بريك وعلاقته بالمخلوع وهدف تشكيله وعلاقته بعودة نجل المخلوع.

 

شن رئيس مؤتمر شعب الجنوب والقيادي البارز في الحراك الجنوبي محمد علي أحمد هجوما على ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلنه محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي، واتهمه بالخيانة والعمالة للإمارات والمخلوع صالح.

وقال القيادي محمد علي أحمد في تغريدات على “تويتر” عندما كنّا نجتمع ونحضر مؤتمر شعب الجنوب طلبنا من عيدروس الانضمام فرفض وشكل كتائب واتى بمدربين من صعدة الى منطقة العسكرية وشعب الحصين، مضيفاً “قسما بالله وبتاريخ الجنوب لن نسمح أن يرتهن شعب الجنوب لشلة مستأجرين من ابوظبي يتحكمون بمصير شعب ويقتاتون السحت باسم شعب الجنوب وهم منهم برآء”.

وأضاف: “هناك من أنقذ احمد لملس من الموت في عدن اثناء الحرب واكتشفت عمالته مع الحوثي وصالح ولولا تدخل احمد العيسي واحمد الميسري كان لملس في خبر كان”.

وأكد أن “احمد سعيد بن بريك واحمد لملس أدوات عفاش بامتياز وفق تجربة عشناها وهولا كانوا مخبرين وعسس للأمن القومي العفاشي واليوم يهتفون باسم الجنوب”.

وفي ختام تغريداته أوضح حقيقة مجلس عيدروس بالقول: “مجلس انتقالي يديره المندوب السامي الاماراتي ضمن سيناريو عودة احمد علي عبدالله صالح للجنوب والشمال”

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يناقش مع النائب العام أوجه التنسيق المشترك في القضايا الجنائية

      ناقش وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان، اليوم، مع النائب العام ...