الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 06 26
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المخلوع” يرد على “الصماد” ويلتقي بجمع من أنصاره بصنعاء

المخلوع” يرد على “الصماد” ويلتقي بجمع من أنصاره بصنعاء

.

وفدت جموع من أنصار الرئيس السابق صالح لتهنئته بنجاح العملية الجراحية التي اجراها مؤخرا على ايدي فريق طبي روسي وصل خصيصا الى مطار صنعاء الدولي المفروض عليه حظر جوي منذ اكثر من عام لعلاجه.

ووفقا لوسائل إعلام رسمية تابعة لحزب المؤتمر، فإن المهنئين أشادوا بالموقف الروسي الإنساني بقيادة الرئيس فيلاديمير بوتن الذي كلف فريقاً من أمهر وأكفأ الأطباء الروس للمجيء إلى صنعاء لإجراء الفحوصات الطبية وأجراء العملية الجراحية للعين اليسرى للرئيس السابق.

 

وهاجم صالح، من جديد ما يسميه “العدوان”، وقال، انه لا يسّتند إلى أي مسوغ قانوني أو أخلاقي.

يذكر أن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي للحوثيين صالح الصماد هاجم حزب صالح ردا على رسالة حزب المؤتمر والتي هدد فيها الحزب بفض شراكته السياسية مع الجماعة بسبب ممارستها القمعية بحق الحزب وقياداته.

وقال الصماد في رسالة موجهة لحزب المؤتمر بأنه وجب مكاشفة الشعب من هو المعرقل والمعطل، مشيرا إلى أن الحزب معطل للمجلس السياسي الأعلى ورفضهم استلام رئاسة المجلس السياسي الدورية.

وأفاد الصماد في رسالة مطولة باسم جماعة الحوثي بأن مجلس النواب لم يعمل بما تم الاتفاق عليه لمواجهة العدوان بل تحول إلى مهاجمة انصارالله على الهواء مباشرة . حسب وصفه.

وقال الصماد في الرسالة لقد قمنا بسحب جميع اللجان الثورية على أساس دمجهم وتوظيفهم كمكافأة لما قاموا به من حماية لمؤسسات الدولة لكن للأسف المؤتمر رفض القيام بأي خطوة تجاههم.

من جهته كان حزب صالح قد رفع شكوى الى جماعة الحوثي تتضمن اسماء قيادات وناشطين واعلاميين تابعين للجماعة تمارس التحريض والسب بحق حزب صالح.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...