الثلاثاء , مايو 14 2024 الساعة 20 16
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مأرب.. تخرج وحدات عسكرية في الدورات العسكرية التخصصية والقيادية.

مأرب.. تخرج وحدات عسكرية في الدورات العسكرية التخصصية والقيادية.

شهدت محافظة مأرب، حفل تخرج عددا من الدورات العسكرية التخصصية والقيادية والتي شملت الدورة الخامسة قادة كتائب التابعة للمنطقة العسكرية السابعة، والدورة الأولى لتأهيل الضباط الجامعيين، والدورة الأولى إعداد مدربين (إعداد بدني).

وشهد الحفل الذي نظمته هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع، عرضاً عسكرياً رمزياً للوحدات المتخرجة، عكس خلالها الخريجون ما اكتسبوه من خبرات ومهارات قتالية عالية طيلة فترة التدريب.

وهنأ رئيس الأركان الفريق صغير بن عزيز، الخريجين بتفوقهم وتخرجهم من هذه الدورات التخصصية المهمة، الرئاسي، معبراً عن سعادته بما حققته وزارة الدفاع من إنجازات في مجال التدريب والتأهيل لمنتسبي القوات المسلحة.

وأكد اهتمام قيادة وزارة الدفاع ببرامج التدريب والتأهيل في مختلف المجالات العسكرية وفق خطط مدروسة بما يمكّن أبناء القوات المسلحة من أداء واجباتهم على أكمل وجه.

وعبر الفريق بن عزيز، عن شكره للسلطة المحلية بمحافظة مأرب ممثلة بعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، وكل أعضاء السلطة المحلية، على التسهيلات التي تقدمها للقوات المسلحة في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، جرى تكريم المبرزين من خريجي الدورات التدريبية بالشهادات والدروع التقديرية.

شاهد أيضاً

سكان محليون في شبوة يتحدثون عن سقوط 5 قتلى في اشتباكات قبلية منذ الصباح.

  أفادت مصادر محلية بمحافظة شبوة (شرقي اليمن) الأحد 12 مايو/أيار، بسقوط قتلى في اشتباكات ...