الإثنين , مايو 6 2024 الساعة 23 58
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وكيل أول محافظة ذمار يتفقد أحوال المقاتلين في محور مران

وكيل أول محافظة ذمار يتفقد أحوال المقاتلين في محور مران

 

زار وكيل أول محافظة ذمار الشيخ محمد عبدالوهاب معوضة، مواقع أبطال الجيش الوطني في محور مران بمحافظة صعدة لتفقد أحوال المقاتلين الأبطال ومشاركتهم أفراح الانتصارات.

وكان في استقبال وكيل محافظة ذمار، قائد محور مران قائد لواء العروبة اللواء الركن عبدالكريم عوبل السدعي وأركان حرب المحور وعدد من الضباط والجنود.

ونقل الشيخ معوضة تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مهنئاً أبطال لواء العروبة بالانتصارات التي حققوها بدعم الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

واستمع “معوضة” خلال جولته التفقدية، إلى هموم وأوضاع المقاتلين المرابطين في المواقع المختلفة، مثنياً على دورهم البطولي الشجاع في مقارعة ميليشيا الانقلاب وما يسطرونه من ملاحم تاريخية لحماية الثورة وأهداف الجمهورية ومكتسباتنا الوطنية.

من جانبه أكد قائد محور مران “السدعي” عن سعادته بهذه الزيارة مؤكداً على معنويات أبطال المحور العالية وعزيمتهم بالاستمرار في التقدم حتى استكمال التحرير وتنفيذ المهام العسكرية.

ورفع المقاتلون الأبطال تهانيهم الصادقة لقيادة المجلس الرئاسي واستعدادهم التام والكامل لتنفيذ المهام المطلوبة وانهم على العهد والوعد

شاهد أيضاً

باصرة يطلع على نشاط السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت

  إطلع نائب رئيس مجلس النواب محسن باصره، على نشاط السلطة المحلية في مديريات الوادي ...