السبت , مايو 18 2024 الساعة 15 39
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وكيل أول محافظة تعز يدشن مشاريع تأهيل أنظمة الصرف الصحي في مديريات المدينة

وكيل أول محافظة تعز يدشن مشاريع تأهيل أنظمة الصرف الصحي في مديريات المدينة

 

دشن وكيل أول محافظة تعز الدكتور/عبدالقوي المخلافي، اليوم، عدداً من مشاريع إعادة تاهيل انظمة الصرف الصحي في مديريات (القاهرة وصالة والمظفر)، بتمويل من الاتحاد الاوربي وتنفيذ منظمة كير العالمية بالتنسيق مع مؤسسة المياه والصرف الصحي.

وأشاد وكيل أول المحافظة، بجهود ودعم منظمة كير في عدد من المجالات الانسانية في المحافظة منذ بداية الحرب، وبتدخلاتها في المشاريع الهامة التي تتعلق بالبنية التحتية ومنها الصرف الصحي للتخلص من طفح المجاري في عدد من المناطق في المدينة للتخفيف من معاناة المواطنين.

مؤكداً بان السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان، ستعمل على تذليل اي صعوبات وتسهيل عمل المنظمات العاملة في المحافظة لتنفيذ مشاريعها الانسانية والخدمية في المحافظة داعياً المنظمات الى الانتقال في تدخلاتها في المشاريع الآنية الى المشاريع التنموية المستدامة التي تلامس احتياجات الناس ومعيشتهم.

من جانبه اوضح ممثل منظمه كير المهندس/معتصم الحميري، ان تنفيذ هذه المشاريع تاتي ضمن نشاط تأهيل انظمة الصرف الصحي في المناطق الحضرية حيث سيتم تنفيذ العمل ب 5 مواقع في (القاهرة والمظفر وصالة)، وتتضمن إعاده تأهيل خطوط ومناهل الصرف الصحي جوار مؤسسة المياه إلى جولة المحافظة القديم، وبطول 450 متر وإعاده تأهيل خطوط ومناهل الصرف الصحي امام المستشفى اليمني السويدي بطول 95 متر النقطة الرابع في مديرية القاهرة.

واضاف أن المشروع يتضمن ايضاً إعاده تأهيل خطوط ومناهل الصرف الصحي حارة المناخ وقبة المعصور بطول 192 متر وتنفيذ خطوط ومناهل الصرف الصحي جولة بئر باشا إلى جولة الصقر بطول 404 متر بمديرية المظفر، وإعاده تأهيل خطوط ومناهل الصرف الصحي امام مدرسة النجاح بطول 95 في مديرية صالة.

حضر التدشين مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي المهندس/بيل جامل، ومدير إدارة المشاريع بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس/صادق التبعي.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...