السبت , مايو 18 2024 الساعة 15 00
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وسط فوضى أمنية .. مقتل شخص مع اثنين من أولاده في البيضاء.

وسط فوضى أمنية .. مقتل شخص مع اثنين من أولاده في البيضاء.

في مؤشر على ارتفاع منسوب التدهور الأمني، وتصاعد الجرائم، بمناطق سيطرة مليشيا الحوثي، قُتل شخص، مع اثنين من أولاده، الجمعة، في مديرية العرش التابعة لرداع محافظة البيضاء، في أحدث جرائم العنف الأسري.

وبحسب مصدر محلي، فإن أباً اختلف مع نجله الأكبر في قرية السوار وأشهر الأخير سلاحه الناري محاولاً قتل والده فقام أحد أبنائه بحماية والده فاخترقت الرصاصة جسد الابن والأب وتوفيا على الفور.

وقال المصدر إن الابن الأصغر وصل ووجد والده وشقيقه مقتولين فأخذ السلاح وقام بتصفية شقيقه الأكبر قاتل والده وشقيقه.

ولفت المصدر أن الضحايا هم: (أحمد ناصر صالح عواس – أب، حسين أحمد ناصر عواس، وعلي أحمد ناصر عواس – نجليه).

وتفشت الأحداث والجرائم في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، خلال السنوات الأخيرة، نتيجة ارتفاع معدلات الفقر والبطالة، وسياسة مليشيا الحوثي، التدميرية لمختلف مظاهر الحياة.

وتشير الإحصائيات الأمنية المُعلنة في مناطق سيطرة الحوثي، إلى ارتفاع منسوب جرائم القتل والشروع في القتل وجرائم السرقة بشكل كبير.

وكشف تقرير أصدره ما يسمى الإعلام الأمني التابع للمليشيات، عن وقوع أكثر من 70 ألف جريمة جنائية مختلفة خلال السنوات الخمس الماضية.

وبيّن التقرير وقوع (64.204) جرائم جنائية مختلفة، و(6.015) جريمة سرقة، بالإضافة إلى (342) جريمة ما سمته المليشيا “تزييف عملة”.

وكانت التقارير الصادرة عن المجلس الاستشاري للأمن الخارجي في وزارة الخارجية الأميركية، أكدت أن مليشيا الحوثي، حوّلت اليمن إلى بيئة خصبة للجريمة والفساد.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...