الجمعة , مايو 10 2024 الساعة 01 13
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محافظ الحديدة يوجه بمعالجة طارئة لاضرار السيول.

محافظ الحديدة يوجه بمعالجة طارئة لاضرار السيول.

وجه محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور الحسن علي طاهر، بصرف، عشرة مليون ريال لمعالجة الأضرار الطارئة نتيجة الأمطار الغزيرة والسيول التي ضربت مديريات الخوخة وحيس والتحيتا جنوب المحافظة.

وقال المحافظ طاهر، انه سيتم تشكيل لجنة تحت إشراف مدراء عموم المديريات، لمتابعة معالجة الأضرار، ورفع تقارير عاجلة لتغطية كافة احتياجات النازحين، والأسر المتضررة من السيول، موجهاً الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالتنسيق مع السلطات المحلية بالمناطق المحررة وشركاء العمل الإنساني، بتنفيذ معالجات فورية لتقليل آثار تداعيات كارثة سيول الامطار التي اجتاحت مخيمات النازحين وتسببت بأضرار مادية وبشرية.

وأشاد المحافظ طاهر، بجهود الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية في التخفيف من آثار كارثة السيول على النازحين الذين وجدوا في المناطق المحررة ملاذهم الآمن هربا من عدوان مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.. مشدداً على شركاء العمل الإنساني مساندة الجهود الحكومية والمحلية لتخفيف معاناة النازحين المتضررين من كارثة السيول وتوفير المأوى البديل والغذاء وغيرها من الاحتياجات الطارئة.

وشدد المحافظ طاهر لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتفادي وقوع مزيداً من الضحايا والاضرار.. داعيا لعدم تشييد المخيمات في مجرى السيول.

شاهد أيضاً

مسؤول حوثي ينهب عشرات الملايين من ميزانية مكاتب أوقاف إب.

  أقدم مسؤول في مليشيا الحوثي الإرهابية، على نهب عشرات الملايين من ميزانية مكتب أوقاف ...