السبت , مايو 18 2024 الساعة 05 06
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / اختتام دورة تدريبية في مجال الرصد والتوثيق وكتابة التقارير الحقوقية بجامعة أقليم سبأ

اختتام دورة تدريبية في مجال الرصد والتوثيق وكتابة التقارير الحقوقية بجامعة أقليم سبأ

مأرب:خاص

اختتمت مساء اليوم الخميس بجامعة أقليم سبأ في مدينة مأرب الدورة التدريبية الخاصة بمجال الرصد والتوثيق وكتابة التقارير الحقوقية والتي نظمها الجمعية العلمية بكلية الشريعة والقانون بالشراكة مع منظمة تقصي للتنمية والحقوق.

 

وهدفت الدورة التي استهدفت طلاب كلية الشريعة والقانون بجامعة أقليم سبأ واستمرت لثلاثة أيام إلى إكساب المشاركين المهارات والمعارف النظرية والتطبيقية في مجال الرصد والتوثيق وكتابة التقارير الحقوقية، ورفع كفائتهم في مجال قضايا حقوق الإنسان.

من جهة عبر رئيس منظمة تقصي للتنمية وحقوق الإنسان المحامي هادي وردان عن شكره الجزيل لعمادة كلية الشريعة والقانون والجمعية العلمية بالكلية على حرصهم واهتمامهم الكبير بتأهيل وتدريب طلاب الكلية على مهارات الرصد والتوثيق وكتابة التقارير الحقوقية؛ مشيرا إلى أن هذه المهارات من أهم الأشياء العملية التي يحتاجها خريجي الشريعة والقانون في مجال عملهم.

 

بدورهم عبر المشاركون في الدورة عن سعادتهم الكبيرة لتمكنينهم من المشاركة في هذه الدورة التدريبية التي تزودوا خلالها بالكثير من المعلومات والمعارف والمهارات الجديدة، معبرين عن شكرهم الجزيل لعمادة كلية الشريعة والقانون والجمعية العلمية ومنظمة تقصي للتنمية وحقوق الإنسان على ما بذلوه من جهود كبيرة لإنجاح هذا البرنامج التدريبي.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...