السبت , مايو 18 2024 الساعة 16 33
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الرئيس العليمي يستمع إلى فرص الشراكة مع القطاع الخاص الألماني في مجالات الطاقة والخدمات اللوجستية

الرئيس العليمي يستمع إلى فرص الشراكة مع القطاع الخاص الألماني في مجالات الطاقة والخدمات اللوجستية

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، الأمين العام لغرفة التجارة والصناعة العربية – الألمانية، عبدالعزيز المخلافي، الذي يزور العاصمة المؤقتة عدن لاستطلاع آفاق التعاون والعمل المشترك مع الشركات الألمانية في اليمن.

واستمع فخامة الرئيس، من الأمين العام لغرفة التجارة والصناعة العربية – الالمانية، الى دور الغرفة بخدمة العلاقات الاقتصادية العربية الألمانية في مختلف المجالات.

وعرض المخلافي وهو مستشار رئاسي للشؤون الاقتصادية، مايمكن ان تقدمه الغرفة العربية – الالمانية من دعم للاصلاحات التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي في قطاعات الطاقة واللوجستيات والصحة والتعليم والتدريب المهني واعادة الأعمار، بما في ذلك تعزيز برامج التعاون مع الاتحاد والغرف الصناعية والتجارية اليمنية.

واثنى فخامة الرئيس العليمي، على جهود الغرفة في خدمة العلاقات الاقتصادية والتجارية اليمنية الالمانية.. مؤكداً استعداد مجلس القيادة الرئاسي والحكومة تقديم التسهيلات المطلوبة للشركات الألمانية للعمل في اليمن.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الصناعة والتجارة محمد الاشول.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...