الثلاثاء , مايو 21 2024 الساعة 06 43
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / عاجل: محافظون جنوبيون يدينون ويستنكرون اعتراض موكب دولة رئيس الوزراء ويشيدون بحكمه رئيس الوزراء.. وقائد جبهة المنصورة يوجه خطابا مهما لقادة الحراك.(تفاصيل).

عاجل: محافظون جنوبيون يدينون ويستنكرون اعتراض موكب دولة رئيس الوزراء ويشيدون بحكمه رئيس الوزراء.. وقائد جبهة المنصورة يوجه خطابا مهما لقادة الحراك.(تفاصيل).

 

دان كلا من اللواء “فرج البحسني” محافظ محافظة حضرموت و الأستاذ “عبدالعزيز المفلحي” محافظ محافظة عدن و الشيخ “محمد عبدالله كدة” محافظ محافظة المهرة، دانوا اعتراض عناصر خارجة عن القانون يوم أمس الخميس لموكب رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر في الصبيحة بمحافظة لحج.

واستنكر المحافظون ذلك بشدة معتبرين ذلك عملا خارجا عن القانون من عناصر تقف وراءها جهات تريد إشعال الفوضى وعرقلة إنجازات الحكومة الشرعية برئاسة الدكتور بن دغر.

وأشاد المحافظون بدولة رئيس الوزراء وحكومته الشرعية على ما حققوه من إنجازات على أرض الواقع وعلى مآثرته الرجوع لتفويت الفرصة على من يريدون الفوضى وإشاعة العنف.

من جهته دان واستنكر العقيد الركن احمد محمد سعيد الدودحي قائد جبهة المنصورة الحدودية بمديرية المضاربة ما اقدمت علية بعض العناصر الخارجة عن القانون والمفتقدة لقيم العادات والتقاليد القبلية من محاولة اعتراض موكب رئيس الوزراء ومرافقية ومنعة من الوصول الى منطقة لافتتاح كلية المجتمع في المديرية يوم امس  .

واعتبر العقيد الدودحي ان تلك الاعمال التي اقدم عليها ذلك الاشخاص ممن استلموا الدفع مسبقا لاعاقة اي اعمال تنموية تستفيد منها الصبيحة تحت ذريعة العلم الوحدوي …وتحت ذريعة الابطال المرابطين في الجبهات لاجل استعاده دولة الجنوب.

وقال العقيد الدودحي ” ان ابطالنا المرابطين في الجبهات تحت حر الشمس وبرد الليل يدافعون عن الارض والعرض وليس يدافعون عن ذلك الحراك الذي استغلت بعض الدول قادته لتنفيذ اجندتها في وطننا”.

واردف: “ياقاده الحراك في مديرية المضاربة وممن تحملمون رتب عقداء ان كان نضالهم حبآ وعشقا ووفاء للجنوب فاين كنتم ابان الحرب الاخيرة في عام2015عندما اجتاح الحوثي وعفاش الجنوب مجددا واعادة احتلاله الثاني …..لماذا طال صمتكم والزمتم منازلكم؟؟؟
لما لاتحملوا اسلحتكم وتدافعون عن الجنوب؟؟؟
لاتعلمونا الوطنية والاخلاص والوفاء للجنوب!!!”

واعتبر العقيد الدودحي” ان تلك الاعمال لا تمثل ابناء الصبيحة وقيمهم واخلاقهم وعاداتهم واخلاقهم وماتمثل الآ اصحابها” .

واكد العقيد الدودحي “من اراد ان يرفد مديرتنا المحرومة والمنسية باي مشاريع تنموية يستفيد منها جميع ابناء المديرية فاهلآ وهلآ بة حتى ولوكان من تلابيب فمديرتنا بامس الحاجة للمشاريع التنموية وتفتقر لابسط مقومات الحياة الاسياسية وذالك هي الفرصة التاريخة وليلة القدر التي نزلت على مديرتنا والتي اضعناها من بين ايادينا”.

واختتم العقيد الدودحي تصريحه قائلا: “لاولئك الاشخاص الذين لم يتجاوزوا اصابع اليد عودوا  الئ رشدكم وافهموا ان من حرضكم ودعمكم للقيام بتلك الاعمال التي تسيء لابناء الصبيحة ولاتشرفهم بانهم ليس حبآ فيكم ولافي نضالكم ولكن جعلوا منكم ذريعة لحقدهم وغلهم وحسدهم ولايريدون اي خير لابناء الصبيحة بل يريدون ابناء الصبيحة ان يستمروا في تخلفهم وجهلهم وثاراتهم ولايريدون لابناء الصبيحة الارتقاء والعلى”.

وكانت عناصر مسلحة خارجة عن القانون اعترضت بأسلحة متوسطة موكب رئيس الوزراء وهو في طريقه الى منطقة لافتتاح كلية المجتمع في المديرية يوم امس

شاهد أيضاً

أمن المهرة يضبط أجهزة تشويش طيران مسير في منفذ “صرفيت”

كشفت وزارة الداخلية، الأحد، عن ضبط أجهزة تشويش طيران مسير قادمة من سلطنة عمان إلى ...