الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 07 49
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / وزير التربية يبعث رسالة شكر وتقدير لمحافظ حضرموت اللواء البحسني على جهوده في مساندة ترربوي حضرموت

وزير التربية يبعث رسالة شكر وتقدير لمحافظ حضرموت اللواء البحسني على جهوده في مساندة ترربوي حضرموت

.

بعث وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور عبدالله سالم لملس رسالة شكر وتقدير إلى اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية على مساندته للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة.

وتطرق لملس في رسالته إلى جهود المحافظ البحسني لإنجاح سير العملية ألاختباريه لشهادة إنهاء المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2016 – 2017م.

وأشار إلى ما بذله مدير مكتب وزارة التربية والتعليم وكوادره بحضرموت الساحل من جهود كبيرة في الإعداد والطباعة للأسئلة ألاختباريه للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف بالمطبعة السرية المركزية بالمكلا، وما أعقب ذلك من عملية تصحيح لدفاتر الاجابات بكونترول التصحيح بمكتب الوزارة مؤكداً أنه المكتب النموذجي والمشرّف على مستوى الجمهورية، مما جعلنا نصدر قراراً وزارياً بتكليف مديره الأستاذ جمال سالم عبدون نائباً لرئيس اللجنة العليا للاختبارات للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف.

وأوضح لملس أن قيادة وكوادر التربية بالمحافظة قد نجححت في جميع المهام الموكلة إليهم نجاحاً باهراً ومتميزاً وفي وقت قياسي ويمثلون بذلك مفخرة لحضرموت خاصة والوطن عامة.

وأكد الدكتور لملس في ختام رسالته أن هذه النجاحات التربوية والتعليمية ما كان لها أن تتحقق خلال الفترة الماضية لولا الدعم المستمر من قبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة – قائد المنطقة العسكرية الثانية والمساندة الدائمة لسير هذه الانجازات الوطنية المشرفة في عموم محافظات الوطن.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...