الخميس , مايو 16 2024 الساعة 22 07
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رسالة شديدة اللهجة.. من حفيد “الزرانيق” القائد مدين القبيصي الى احفاد الإماميين الفرس- (نص).

رسالة شديدة اللهجة.. من حفيد “الزرانيق” القائد مدين القبيصي الى احفاد الإماميين الفرس- (نص).

الوطن نيوز- متابعات
هاجم العميد مدين القبيصي احد أحفاد قبائل و رجال الزرانيق قائد اللواء الثاني زرانيق في رسالة شديدة اللهجة إلى الحوثيين أحفاد الأئمة، ردا على مذبحة السبت الحوثية بحق ابناء تهامة ظلما وعدوانا في ساحة الاعدامات بصنعاء.

وذكر حفيد الزرانيق العميد مدين القبيصي، في رسالته الموجهة لمليشيات الحوثي الكهنوتية بأن الزرانيق ماكانوا لكم سوى عذابا وفناء، وعلى خطى أجدادنا سنذيقكم من ذات الكأس.

وقال : أيها السلالة القذرة تبت أياديكم حين اقترفت هذا الجرم بحق أبناء تهامة، فقد كتبتم بذلك نهايتكم العاجلة.

وفي سياق رسالته قال: أن أحذية المعدومين الأبرياء وشيخهم الشهيد علي بن علي القوزي هم أشرف منكم ومن سيدكم فأنتم عملاء إيران وكلابها في وطننا.

مؤكداً القول: لازالت مخالب أجدادنا الزرانيق في جماجم أجدادكم وما سنلقنكم إياه نعدكم أنه سيكون أضعافاً مضاعفة والأيام هاهيه بيننا .

وتابع مدين قائلا: إن التهاميين عربا شجعانا وقد سجلت بطولاتهم في أنصع صفحات التاريخ وخاصة في الفتوحات الاسلامية بعد أن القيت على عاتقهم حمل الرسالة ونصروها ومنهم من نال الشهادة وهو يطرق أبواب أوروبا فاتحا ومجاهدا، وهم جزءا لايتجزأ من يمننا ذاك الوطن الكبير الذي يلفظكم ولايقبل بالغرباء أمثالكم.

واستطرد القول : نعم فأنتم الغرباء.. بقايا فرس ذي يزن وتعلمون جيدا ماذا أقصد ومن أين انحدرتم .

محذرا : سنقتلعكم- بقوة الله وعزيمة الأبطال من هذه الأرض الطاهرة التي لاتقبل إلا الطيب.. وسيكون حراما عليكم أن تدفنوا في ترابها.

وفي ختمام رسالته قال : الرحمه والمغفره لإشهدائنا
الشفاء لإجرحانا
النصر لإمجاهدينا

“تحياالجمهوريه اليمنيه”

شاهد أيضاً

تركيا تمنح اليمن مقاعد في الدراسات العلمية والشرعية.

  التقى وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، رئيس الشؤون الدينية بالجمهورية ...