الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 08 56
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / سكرتير رئيس الوزراء يزور “عدن سكاي” ويشيد بدورها

سكرتير رئيس الوزراء يزور “عدن سكاي” ويشيد بدورها

 

نفذ غمدان الشريف، السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء زيارة لمقر قناة عدن سكاي في العاصمة المصرية القاهرة، حيا خلالها بالجهود التي تبذلها القناة وطاقمها الرائع والمثابر ومعها وكل وسائل الاعلام والقنوات المحلية والدولية التي خدمت المشروع الوطني الذي ينتصر لكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم بلا استثناء في ظل التضحيات العظيمة التي يجترحها في سبيل الخلاص والانعتاق من سيطرة الإماميين الجدد المتمثل في إنقلاب الحوثي وصالح على الدولة ومقدرات شعبنا وكل من سار في فلكهم من القوى الأنانية الاي لاترى في الوطن إلا نفسها فقط.

وأشاد الشريف بالدور الإعلامي الفاعل والإيجابي الذي تقدمه قناة عدن سكاي في تغطية جهود الحكومة الشرعية في مختلف تناولاتها الإعلامية المهنية.

وقال الشريف “بالرغم من المدة الزمنية القصيرة من عمر انطلاق هذه القناة الواعدة، الذي لم يتعدى الشهر، إلا أنها استطاعت إيصال صوتها الوطني الجميل وترك أثر طيب لدى المتلقي وباتت صوت المواطن الذي يستطيع من خلالها أن يعبر عما في خاطره بلا تحفظ”.

 

الجدير بالذكر إن قناة عدن سكاي ستبث ضمن برنامجها “آراء حرة” ، لقاء مهما استضافت خلاله غمدان الشريف، السكرتير الصحافي لرئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وتحدث الشريف في اللقاء الذي سيبث يوم غد السبت، في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت اليمن، الخامسة بتوقيت القاهرة، عن جملة من المهام والإنجازات التي نفذتها الحكومة في المناطق المحررة ومواضيع أخرى وصفت ب”الهامة”.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...