السبت , مايو 18 2024 الساعة 12 51
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الوفد الحكومي برئاسة جباري يزور مستشفى خليفة وفرع جامعة تعز بالتربة

الوفد الحكومي برئاسة جباري يزور مستشفى خليفة وفرع جامعة تعز بالتربة

.

نفذ نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوفد الحكومي المرافق له، اليوم، زيارة إلى مستشفى خليفة وجامعة تعز فرع التربة.

وفي الزيارة اطلع جباري على أقسام المستشفى وتجهيزاته الطبية وخطط تفعيله وتوسعة الطاقة الاستيعابية لاستقبال عدد كبير من المواطنين.. مشيداً بالدور الإنساني الذي قدمه مستشفى خليفة منذ بداية الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح على محافظة تعز وأدت إلى كوارث ومعاناة إنسانية كبيرة لاتزال ملفاتها وجراحاتها مفتوحة.

ولفت إلى ضرورة وضع خطة للاحتياجات الأساسية بحيث يتم العمل على دعمها وتقديمها للمنظمات والبرامج الدولية الفاعلة في المجال الصحي لدعم المستشفى وتأهيل الكادر الطبي وحل إشكالات التوظيف والميزانية التشغيلية والأدوية والمستلزمات الطبية.

 

وأعرب عن شكره للعاملين في المستشفى على جهودهم الدؤوبة وتحملهم الصعوبات التي يجب تذليلها بتعاون الجميع.. مؤكدا أن الكادر الطبي في تعز كان له دوره الكبير في التضحية لأجل الإنسانية رغم المعوقات والظروف الصعبة إلا أن الأطباء والممرضين سطروا أسوة بإخوانهم في الجبهات بطولات إنسانية لتخفيف المعاناة وتوفير الرعاية الطبية للمواطنين .

وفي زيارته مع الوفد المرافق له لجامعة تعز فرع التربة، قال جباري إن الجامعة وفروعها صدرت الكوادر الأكاديمية إلى مختلف المحافظ.

واستمع إلى إدارة فرع الجامعة حول الصعوبات والعراقيل التي تواجه العملية التعليمية والاحتياجات الضرورية لاستمرار التعليم في الكليات والمرافق الملحقة، كما زار معامل الكليات والمكتبة وأكد اهتمام الحكومة بتلمس أوضاع جامعة تعز والعملية برمتها.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...