الخميس , مايو 16 2024 الساعة 13 34
آخر الأخبار
الرئيسية / مقالات / القاتل يشكر أنصار الله على سرعة القبض عليه

القاتل يشكر أنصار الله على سرعة القبض عليه

كتابات: يحيى الثلايا

في الزمن الماضي كان الضحايا والمواطنون يقدمون الشكر لأجهزة الامن التي تنجح في حمايتهم ومنع الخطر عنهم واعادة حقوقهم!.

لكن في ظل سلطة العيال الأطهار من عترة بدر الدين، أصبح الجناة والمتهمون هم من يشكرون جنود المسيرة الهاشمية لانهم تمكنوا من القبض عليهم ههههه.

الليلة الماضية شاعت حملة استنكار وغضب في مواقع التواصل جريمة اثر مقتل أكاديمي في كلية الهندسة بصنعاء.

الحوثي شاهد جيدا سخط الناس منه وضيقهم بسلطته ذهب خلال ساعات لتسجيل فيديو مع شخص اسمه فؤاد صليح الذي خبأوا عينيه وذكروا اسمه يعترف فيه انه قاتل الدكتور محمد نعيم.

في صنعاء فقط، بإمكانك خلال (ساعات من يوم واحد) أن تشاهد شخصا (بالصدفة) وتقرر قتله (بسبب احتكاكات فيسبوكية قديمة) ، ثم تتعقبه وتنتظره بجوار منزل صديقه عند معهد الميثاق، ثم تقتله بثلاث رصاص من مسدسك، وتعود إلى منزلك وتنام بكل هدوء، ويصل اليك الحوثيون وتستسلم ويحققون معك وتعترف بكل هدوء ورصانة في فيديو وتؤكد مصادرة الحوثي لأداة (الحادث) وهو (مسدس كلوك) وبشكل سينمائي ينشرها الحوثيون هذه القصة على سبيل الانجاز !.

قبل فترة نشروا تسجيلا لمتهم في جريمة جنائية قال فيه (الحمد لله تمكن انصار الله من إلقاء القبض علينا).

بعد اغتيال حسن زيد، سارعت قنوات ومواقع أولاد عمومة الوزير الهاشمي القتيل للاعلان أنهم تمكنوا من الجناة وقتلوهم، واخترعوا اسماء لم يؤكدها أحد، لكن ابنة القتيل وشقيقه عادوا بعد اشهر من مقتله للاعلان ان القاتل لا زال طليقا ويهددهم أيضا بمصير عمه، لقد حددت بوضوح ان القاتل هو ابن عمها، ويعمل في جهاز أمن سري يتبع سيد العائلة.

هناك مئات الجرائم تحدث كل يوم من الاغتيالات والحوادث في مناطق سيطرة الحوثي ولا يخرج للاعلام منها الا النادر القليل.

ليس بالضرورة أن تكون هذه الجرائم كلها هي اعدامات او تصفيات داخلية ينفذها الحوثيون، لكنها تكشف انهيارا مريعا وفشلا فاضحا في منظومة عصابته لامنية التي ظل يزايد بكونه نجح في فرضها قسرا.
بل تكشف انعدام ثقة المجتمع بسلطة العصابة وتنامي مستوى الجريمة بشكل مخيف!.

وغير هذا الانفلات المجتمعي الكارثي، تتصدر بقوة جريمة وجرائمهم المنظمة وممارسات قادتهم وميلشياتهم التي وثقت كاميرات الشوارع والمحلات بعضا مهولا منها ، لتجعل من هذه الطغمة أكبر عصابة جريمة منظمة في العالم المعاصر !

من يتذكر شعارهم الجميل الذي نشروه مطلع عهدهم المبارك :
الأمنيات لكم وليست عليكم !!

شاهد أيضاً

عامان من عطاء الرئيس العليمي..!!

  بقلم :عبدالرحمن جناح اليوم الـ8 من أبريل 2024م، تهل علينا الذكرى الثانية لـ تشكيل ...