السبت , مايو 18 2024 الساعة 09 12
آخر الأخبار
الرئيسية / الاجتماعية / بحضور حكومي كبير.. سفارة بلادنا لدى القاهرت تحتفل بذكرى ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر

بحضور حكومي كبير.. سفارة بلادنا لدى القاهرت تحتفل بذكرى ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر

.

أحيت سفارة اليمن في القاهرة، اليوم، ذكرى العيد الـ 55 لثورة 26سبتمبر والعيد الـ54 لثورة 14 اكتوبر بحفل حضره وزير السياحة الدكتور محمد قباطي والملحق العسكري العميد ثابت عبده هيثم وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وفي الحفل نقل السفير محمد مارم تحيات وتهاني القيادة السياسية لابناء الجالية والطلاب بهذه المناسبة المجيدة، مؤكدا على عظمة إحياء هذه الأعياد المجيدة، والخالدة في قلوب جميع اليمنيين الأحرار، والسير في طريق الحرية لتحقيق تطلعات واحلام الشعب.

ولفت الى أن روح ثورتي سبتمبر وأكتوبر محفورة في قلوب جميع اليمنين الأحرار، وبها سيتمكن الشعب من القضاء على المليشيا الانقلابية وعصابات الظلام والتخلف.

وأشاد مارم بدور مصر العروبة والتاريخ في دعم ثورة سبتمبر، وفي دعم اليمن خلال عقود طويلة ماضية في مختلف المجالات، وقدم التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات مصر بانتصارات حرب السادس من اكتوبر.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل ممثل الطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات المصرية استعرضت المراحل التاريخية التي مرت بها صورة سبتمبر ودور مصر وجيشها في انتصارها ونجاحها، مؤكدين على ضرورة الالتزام والحفاظ على اهدافها ومبادئها المجيدة.

حضر الحفل، إلى جانب المسؤولون الحكوميون، أعضاء السلك الدبلوماسي وابناء الجالية اليمنية والطلاب في الجامعات المصرية.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...