السبت , مايو 18 2024 الساعة 11 29
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قائد قوات الأمن الخاصه يتفقد المرابطين في جبهة صرواح ويشيد ببطولاتهم.

قائد قوات الأمن الخاصه يتفقد المرابطين في جبهة صرواح ويشيد ببطولاتهم.

قام العميد ركن سليم السياغي بزيارة تفقدية للأبطال المرابطين في جبهة صرواح وجبال البلق، في أول زيارة ميدانية بعد قرار تعيينه مساعد مدير أمن محافظة مارب وقائداً لقوات الأمن الخاصة بالمحافظة خلفاً للقائد الشهيد العميد عبدالغني شعلان.

واطلع خلال الزيارة على الجاهزة القتالية لمنتسبي قوات الأمن الخاصة المرابطين في ذات المواقع، مشيداً بالروح المعنوية التي يتحلى بها الأبطال المرابطون.

وشدد العميد السياغي على استمرارية العمل بنفس الوتيرة وبهمة وإيمان قويين حتى تحرير اليمن، واستعادة الجمهورية التي يبذل الإنقلابيون جل جهودهم لإطفاء شعلتها، مؤكداً أن نورها أعمى بصائرهم، ولهيبها التهم كل من يحاول الاقتراب من حصن الوطن وقلعته مارب العزة والصمود.

وأكد العميد الركن سليم السياغي على الاستمرار في نفس الطريق الذي قدم الشهيد البطل العميد عبدالغني شعلان، ومن قبله الشهيد البطل اللواء الركن عبدالرب الشدادي، وغيرهم الكثير من الأبطال أرواحهم رخيصة في سبيل الذود والدفاع عن الجمهورية المختطفة حتى استعادتها من الأيادي الآثمة للإمامة.

وحذر السياغي في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة وساكنيها. وترحم على الشهداء، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...