الثلاثاء , مايو 21 2024 الساعة 01 57
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بن دغر”يوجه بتوفير مقر مناسب للفرقة الموسيقية العسكرية

بن دغر”يوجه بتوفير مقر مناسب للفرقة الموسيقية العسكرية

 

 

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، هيئة الأركان العامة بوزارة الدفاع والمؤسسة الاقتصادية اليمنية بتوفير مقر مناسب للفرقة الموسيقية العسكرية، والبت في تسوية أوضاع كافة منتسبيها وتوفير احتياجات الفرقة من الأدوات والآلات الموسيقية والزي العسكري.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم، بمجموعة من أعضاء الفرقة الموسيقية العسكرية، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأشاد رئيس الوزراء بالأدوار المشرفة التي تقدمها الفرقة العسكرية بأدائها المتميز..مثمناً مستوى مشاركاتها الكثيرة في إحياء الأعياد الوطنية والترنم بالنشيد الوطني لليمن الذي يجب أن يظل عالياً في وجه كل أعداء الجمهورية.

وخلال اللقاء، استعرض قائد الفرقة الموسيقية العقيد أيوب أبوبكر، لمحات من التاريخ الحافل الذي تمتاز به الفرقة وتمثيلها الوطن في العديد من المحافل المحلية والدولية.

كما استعرض قائد الفرقة الأوضاع الصعبة التي يعانيها مجمل منتسبيها..مشيراً إلى ضعف الامكانات اللازمة لتطوير أداء الفرقة واستمرار حضورها المتميز في الاحتفالات والفعاليات المختلفة.

وأكد رئيس الوزراء على ضرورة تطوير أداء الفرقة وتكثيف الدورات التدريبية التأهيلية لحديثي الإنتساب، بالاضافة إلى استيعاب الراغبين من منتسبي وزارة الدفاع المؤهلين بعد اجتيازهم الشروط الفنية التي تضعها قيادة الفرقة.

شاهد أيضاً

أمن المهرة يضبط أجهزة تشويش طيران مسير في منفذ “صرفيت”

كشفت وزارة الداخلية، الأحد، عن ضبط أجهزة تشويش طيران مسير قادمة من سلطنة عمان إلى ...