الأربعاء , مايو 22 2024 الساعة 05 52
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / ( صورة )باسم التجنيد في وزارة الدفاع الحوثيون يدفعون بالمزيد من الشباب إلى الجبهات

( صورة )باسم التجنيد في وزارة الدفاع الحوثيون يدفعون بالمزيد من الشباب إلى الجبهات

عاد الحوثيون من جديد للدفع بالمزيد من الشباب والأطفال العاطلين عن العمل إلى جبهات القتال في المناطق التي تشهد مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
ودعا الحوثيون هذه المرة إلى القتال في الجبهات ولكن باسم التجنيد تبع وزارة الدفاع التي يسيطرون عليها في العاصمة صنعاء .
و كشفت وثيقة رسمية عن قيام مدير عام مديرية مدينة المحويت المعين من قبل مليشيا الحوثي بحملة تجنيد في مديرية المدينة وبينت الوثيقة عن قيام المليشيات في مدينة المحويت بدعوة تسجيل مجندين من أبناء المديرية لتزج بهم في معركتها الخاسرة.
وتكشف الوثيقة الصادرة من حكومة الحوثيين عن شروط التجنيد المخادعة التي تقوم بها المليشيا في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.
وقالت مصادر محلية وفق مركز إعلام محافظة المحويت” بأن مشرفي الحوثي يطالبوا بتسجيل أي فرد في صفوفها دون اكتراث صغارا او كبار او اطفال، وتستغل. مليشيا الحوثي فقر المواطنين واضراب المعلمين عن التدريس لتستقطب طلاب لتقودهم الى جبهات القتال لتعمل على حرمانهم من العام الدراسي التعليمي.
وقبل أيام رصد مركز المحويت الإعلامي عن إقرار ميليشيات الحوثي الانقلابية فرض التجنيد على أبناء محافظة المحويت لتغطية عجزهم البشري وكلفت مشايخ في مؤتمر جناح المخلوع لمتابعة التجنيد
و رفض المواطنون واستياؤهم من الممارسات والانتهاكات الحوثية لتجنيد أولادهم هو ما قام به المواطنون للرد على مثل هذه الاساليب والممارسات المهينة . كحد اقصى اذ لم يعد امامهم من خيار غير الشجب والنكران الغير معلن خوفا من بطش تتار العصر .
كما أكدت المصادر بان المليشيا استخدمت امر الإجبار لتجنيد أطفال بالقوة دون مراعاة لسنهم او ما يترتب عليه من مأسي قد تودي بحياتهم .

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتلقى برقية تهنئة من الرئيسة الهندية بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو.

  تلقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة من ...