الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 07 12
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / خلال 24 ساعة “مليشيا الحوثي تطلق 44 صاروخا وقذيفةعلى قرى سكنية بالصلو

خلال 24 ساعة “مليشيا الحوثي تطلق 44 صاروخا وقذيفةعلى قرى سكنية بالصلو

شنت المليشيا الانقلابية قصف مدفعي وصاروخي ،امس السبت، قرى سكنية بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز، تزامنًا مع استهداف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لمواقع المليشيا في المديرية .
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ”سبتمبر نت” ان 44 صاروخ كاتيوشا وقذيفة ، أطلقتها المليشيا الانقلابية ، منذ مساء الجمعة حتى لحظة كتابة الخبر وسقطت على قرية الصيار التي سيطرت عليها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية امس الجمعة .
ويأتي هذا القصف العنيف للقرى السكنية من قبل المليشيا بعد التقدم الميداني الذي حققه الجيش الوطني واستعادته قرى الصيار وعدد من المناطق.
وذكرت المصادر أن “طيران التحالف العربي كثف من تحليقه على مواقع الميليشيا في مديرية الصلو فيما استهدف بالامس بغارات جوية تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية في نقيل الصلو اسفرت عن تدمير طقمين عسكرين .
وبحسب المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت بالمدفعية مواقع وثكنات عسكرية تابعة للمليشيا الانقلابية، في قرى الحود والعقيبة والشرف مشيرة الى إن الاستهداف يأتي “ردًا على قصف المليشيا الانقلابية للمناطق المحررة”.
واكدت المصادر عن “وقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية في المناطق المستهدفة”، مؤكدة إلى أن “الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مستمر باستهدافه مواقع الميليشيا الانقلابية، طالما هي مستمرة بقصف المناطق التي تسيطر عليها قوات الجيش والمقاومة”

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...