الثلاثاء , مايو 21 2024 الساعة 17 24
آخر الأخبار
الرئيسية / السياسية / الرئيس هادي يبعث برقية تهنئة لنظيره السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

الرئيس هادي يبعث برقية تهنئة لنظيره السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

.

ثمن رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لليمن في مختلف المراحل والظروف خصوصاً خلال هذه المرحلة.

كما أشاد الرئيس بالدعم اﻹغاثي واﻹنساني للشعب اليمني اثر الأوضاع الإنسانية التي تسببت بها المليشيا الانقلابية، وكذا إسهامها الفاعل والايجابي من خلال قيادتها للتحالف العربي لاعادة الشرعية.

وفي برقية بعثها إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز هنأه فيها بمناسبة الذكرى الـ 87 لليوم الوطني للمملكة.

وقال الرئيس هادي في البرقية : إن أبناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف الإيجابية التي ستظل دوماً حية في ذاكرة ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني، مشيراً إلى ما تتمتع به العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور وازدهار في مختلف المجالات.

وأوضح رئيس الجمهورية إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة العربية السعودية في عهد الملك سلمان في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والرياضية وغيرها من المجالات التي مكنت المملكة من الوصول إلى آفاق واسعة على المستويين العربي والدولي، معبراً باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن أحر التهاني وأطيب التمنيات لخادم الحرمين الشريفين وللحكومة والشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الوطنية، متمنياً له موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي.

شاهد أيضاً

أمن المهرة يضبط أجهزة تشويش طيران مسير في منفذ “صرفيت”

كشفت وزارة الداخلية، الأحد، عن ضبط أجهزة تشويش طيران مسير قادمة من سلطنة عمان إلى ...