السبت , مايو 18 2024 الساعة 19 33
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مع اقتراب ذكرى انتفاضة 2 ديسمبر.. الميليشيا تفرض هذه الشروط القاسية على الضباط القدامى

مع اقتراب ذكرى انتفاضة 2 ديسمبر.. الميليشيا تفرض هذه الشروط القاسية على الضباط القدامى

مع بدء العد التنازلى ،لذكرى انتفاضة الثاني من ديسمبر، بداءت الميليشيا الحوثية الارهابية، الذراع الإيرانية في اليمن،بفرض شروط قاسية ،على الضباط القدامى، وتشير مصار محلية بان المليشيا أجتمعت بكافة الضباط والقادة العسكريين الرسميين القدامى والمقيدين في كشوف الجيش ما قبل 2011م، وذلك ضمن أعمال تعسف وابتزاز تمارسها المليشيات، ومخاوفها من استكمال انتفاضة الثاني من ديسمبر.

مصادر خاصة في محافظة ذمار، أكدت لـ “خبر” للأنباء، أن المليشيات أستدعت كافة الضباط والقادة العسكريين بذمار، واجتمعت بهم في القاعدة الإدارية (معسكر باصهيب سابقاً)، وطلبت منهم الخضوع لدوراتها الطائفية.

وقالت المصادر، إن المليشيات نقلت عدداً من أولئك الضباط والقادة العسكريين إلى مراكزها الخاصة بالتعبئة الطائفية الحوثية، فيما تبقى عدد من الضباط لم تجتمع معهم المليشيات، وقد استدعتهم للحضور يوم السبت القادم.

وأضافت المصادر، إن المليشيات طلبت خلال الاجتماع كافة الضباط بالتوجه إلى جبهات القتال التي تشهد مواجهات عنيفة تكبدت خلالها المليشيا%

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...