الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 09 08
آخر الأخبار
الرئيسية / الثقافية / وكيل محافظة حضرموت يناقش البرامج التي ستنفذ قريبا مع منتدى العوابثة

وكيل محافظة حضرموت يناقش البرامج التي ستنفذ قريبا مع منتدى العوابثة

 

.

بحث وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش اليوم مع ممثلي منتدى شباب العوابثة الاجتماعي البرامج والأنشطة التدريبية والتأهيلية التي ستنفذ خلال الفترة القادمة في مجالي التعليم والصحة في المناطق الريفية بال وكيل محافظة حضرموت يناقش البرامج التي ستنفذ قريبا مع منتدى العوابثة.

بحث وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش اليوم مع ممثلي منتدى شباب العوابثة الاجتماعي البرامج والأنشطة التدريبية والتأهيلية التي ستنفذ خلال الفترة القادمة في مجالي التعليم والصحة في المناطق الريفية بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة.

وأكد بن حبريش على اهتمام السلطة المحلية وتشجيعها لكل المبادرات المجتمعية في مجال التنمية البشرية لما لها من أهمية كبيرة.

وعبر ممثلو منتدى شباب العوابثة عن تقديرهم لمساندة السلطة المحلية ورعايتها لهذه الأنشطة ومتابعتها المستمرة لبرامج منظمات المجتمع المدني وإفساح المجال أمامها للمشاركة في العملية التنموية بشكل كبير.تنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة.

وأكد بن حبريش على اهتمام السلطة المحلية وتشجيعها لكل المبادرات المجتمعية في مجال التنمية البشرية لما لها من أهمية كبيرة.

وعبر ممثلو منتدى شباب العوابثة عن تقديرهم لمساندة السلطة المحلية ورعايتها لهذه الأنشطة ومتابعتها المستمرة لبرامج منظمات المجتمع المدني وإفساح المجال أمامها للمشاركة في العملية التنموية بشكل كبير.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...