الثلاثاء , مايو 14 2024 الساعة 12 51
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / مؤكداً أن المؤتمر سيخلق فرص استثمارية جديدة .. رئيس الوزراء يبحث الإعدادات الجارية لانعقاد المؤتمر الاستثماري في المهرة

مؤكداً أن المؤتمر سيخلق فرص استثمارية جديدة .. رئيس الوزراء يبحث الإعدادات الجارية لانعقاد المؤتمر الاستثماري في المهرة

بحث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع محافظ محافظة المهرة محمد عبد الله كده الإعدادات الجارية لانعقاد المؤتمر الاستثماري الأول بالمحافظة والذي سينعقد منتصف شهر أكتوبر القادم.

كما ناقش رئيس الوزراء الأوضاع الأمنية والخدمية بالمحافظة، واستمع إلى شرح مفصل من محافظ المهرة عن نتائج التحضيرات الجارية والإعداد المستمر لانعقاد المؤتمر الاستثماري الأول بمحافظة المهرة وضمان نجاحه والذي يتواكب مع احتفالات بلادنا بثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر.

وأشار الدكتور بن دغر إلى أهمية انعقاد المؤتمر والذي سينعكس إيجابياً على المحافظة، مؤكداً أن الحكومة تولي المهرة اهتماماً خاصاً واستثنائياً.

وأكد رئيس الوزراء قائلاً: “إن هذا المؤتمر يأتي انطلاقاً من المسؤولية المشتركة في تعزيز وخلق فرص استثمارية جديدة ترتقي إلى مستوى النهوض ببناء اليمن الإتحادي وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل”.

ومن جانبه أعرب محافظ المهرة شكره وأبناء المحافظة للجهود الكبيرة والاهتمام الخاص الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس الوزراء.

وأكد وقوف أبناء المحافظة خلفهم ومؤازة كل جهودهم الهادفة لتحقيق الأمن والاستقرار في عموم المحافظات اليمنية.

شاهد أيضاً

سكان محليون في شبوة يتحدثون عن سقوط 5 قتلى في اشتباكات قبلية منذ الصباح.

  أفادت مصادر محلية بمحافظة شبوة (شرقي اليمن) الأحد 12 مايو/أيار، بسقوط قتلى في اشتباكات ...