الثلاثاء , مايو 7 2024 الساعة 12 41
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الحوثيون يدخلون الحزم والعكيمي يقدم نجله الثاني شهيدا

الحوثيون يدخلون الحزم والعكيمي يقدم نجله الثاني شهيدا

أكمل الحوثيون سيطرتهم على مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف صباح اليوم .

وقال مصدر في مدينة الحزم أن الجيش الوطني مسنودا بالقبائل قاوموا حتى الرمق الأخير وسط خذلان كبير من المعنيين بالحكومة الشرعية في الرياض ، فيما كثف الحوثيون منذ يوم أمس هجماتهم وسط مساندة من بعض الأشراف بمديرية الغيل والحزم.

وأكد المصدر أن الابن الثاني لمحافظ الجوف أمين العكيمي استشهد وهو يدافع عن مدينة الحزم صباح اليوم .

ناشطون أبدوا أسفهم لخذلان قيادات الشرعية القاطنين خارج الوطن وعدم تحركها السريع والجاد لإنقاذ الجوف من هجوم المليشيا الشرس قبل فوات الأوان.

الدكتور محمد جميح قال في تغريدة له على تويتر ” سقوط الحزم عاصمة محافظة الجوف في يد الحوثيين هو انعكاس طبيعي لبقاء القيادات السياسية والعسكرية خارج الوطن، وانعكاس للمعارك الجانبية والمكايدات، بعيداً عن معركة دحر الانقلاب، ولآلاف الأسماء الوهمية في الجيش، ولخذلان الجوف التي قاتلت بكل شجاعة واستبسال”.

الناشط المؤتمري كامل الحوذاني قال أيضا ” سقطت الجوف بكاملها بينما مصير أمين العكيمي المحافظ مجهول، قدم أبناء القبائل كل ما لديهم وقاتلوا قتال الابطال بينما شرعية ابتسام تصرف مرتبات الوزراء والوكلاء والمستشارين ومشيشين بقهوة حي العقيق”.

الناشط زيد الشليف أكد في صفحته على تويتر أن الحزم والغيل سقطت بيد ميليشيات الحوثي اليوم صباحا واي كلام قبل ذلك عن السقوط فانما كان جزء من الهجوم الاعلامي على الجيش.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف مدير مركز رقابة ذمار بهيئة المواصفات.

  اختطفت مليشيات الحوثي الإرهابية أمس الأحد المدير السابق لمركز رقابة ذمار في هيئة المواصفات ...