السبت , مايو 18 2024 الساعة 13 56
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / العقاب يدشن البطولة الكروية الخماسية بين الكليات والمراكز بجامعة تعز

العقاب يدشن البطولة الكروية الخماسية بين الكليات والمراكز بجامعة تعز

دشن أ.د.رياض العقاب نائب رئيس جامعة تعز لشؤون الطلاب، ومعه أ.د.يحيى عبدالغفار عميد كلية العلوم الادارية، وأ.د.جمال العامري عميد كلية الطب والعلوم الصحية، ود.خالد الكامل نائب عميد كلية الآداب لشؤون الطلاب، اليوم، النشاط الرياضي المركزي للفصل الدراسي الثاني لبطولة كرة القدم الخماسية التي تنظمها الإدارة العامة للإنشطة الطلابية بمشاركة جميع الكليات والمراكز .

وقد تضمنت المباراة الإفتتاحية لبطولة الكروية الخماسية لقاءآ ساخنا جمع بين فريق كلية الطب والعلوم الصحية وفريق كلية الآداب حققت فيها كلية الآداب فوزها الأول في البطولة عقب تغلبها على كلية الطب بأربعه أهداف مقابل هدفين وخلال الشوطين بالمباراة قدم الفريقان أداء رائعا غير أن فريق كلية الآداب كان متميزاً في أداءه وتمكن من حسم المباراة لصالحه .

وفي تصريح صحفي أشار عبدالرحمن الانسي مدير الأنشطة الطلابية بأن قيادة الجامعة ممثلة بـ”أ.د.محمد الشعيبي، رئيس الجامعة تولي دور الأنشطة الطلابية إهتماما كبيرا كون الأنشطة الطلابية ركنا أسياسيا للعملية التعليمية وتهدف الى صقل مواهب الطلاب وتنمية مهاراتهم المختلفة.

وأكد الانسي بأن الإدارة العامة للأنشطة الطلابية تحرص على إقامة فعاليات النشاط الرياضي والثقافي المركزية في بداية الفصل الدراسي الثاني حتى لا تتزامن فعاليات الأنشطة الطلابية المركزية مع فعاليات الأنشطة الطلابية الداخلية التي تقام خلال الفصل الدراسي الأول في الكليات والمراكز بالجامعة .

ودعا مدير عام الأنشطة الطلابية كافة الطلبة المبدعين والموهوبين الى المشاركة في تلك الأنشطة المركزية المختلفة سواء بالنشاط الرياضي أو الثقافي من أجل أن يكون لهم دورا إيجابيا من خلال تنمية قدراتهم وإبداعاتهم ومواهبهم .

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...