الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 19 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بن دغر: أبناء صنعاء من أول المدافعين عن الثورة والجمهورية والوحدة في صيغتها الاتحادية الجديدة

بن دغر: أبناء صنعاء من أول المدافعين عن الثورة والجمهورية والوحدة في صيغتها الاتحادية الجديدة

 

 

بحث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغراليوم مع محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف الأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة

وناقش المحافظ مع رئيس الوزراء احتياجات وهموم المواطنيين والأوضاع الخدمية والصحية في المحافظة وسيطرة المليشيا الانقلابية على موارد الدولة وتسخريها لصالح المجهود الحربي والممارسات الهمجية التي تنتهجها في التجويع والقتل والنهب بحق ابناء المحافظة من قبل المليشيا ..

كما تم استعراض ملفات الجرحى ورعاية أسر الشهداء واستكمال تحرير المحافظة من قبضة المليشيا ..

وثمن رئيس الوزراء لأبناء محافظة صنعاء دفاعهم وصمودهم الأسطوري في وجه المليشيا الانقلابية ورفضهم للعبودية والعودة إلى الحكم الإمامي البغيض والذي كانوا اول المدافعين عن الثورة والجمهورية والوحدة بصيغتها الجديدة الذي اتفق عليها اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني..

كما أشار إلى أن الإرادة الوطنية سوف تنتصر في تحقيق دولة العدالة والمساواة، موجها بتوفير العناية اللازمة للجرحى وتوفير لهم الكراسي المتحركة وحافلة نقل والتجهيزات الضرورية لهم..

وأكد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بأسر الشهداء والجرحى الذي لم يترددوا لحظة في الدفاع عن الوطن وشرعيتة وكانوا سداً منيعاً ضد صلف المليشيا الانقلابية فس المحافظة ..

من جهته نقل محافظ صنعاء شكر وتقدير أبناء محافظة صنعاء لدولة رئيس الوزراء على الجهود الذي يبذلها في تطبيع الحياة في المحافظات المحررة ، مؤكدين انهم سيضلون أوفياء للقضية الوطنية والشرعية ممثلةبفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ..

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...