الثلاثاء , مايو 7 2024 الساعة 01 23
آخر الأخبار
الرئيسية / الاجتماعية / بن دغر يعزي في استشهاد ضباط إماراتيين في شبوة

بن دغر يعزي في استشهاد ضباط إماراتيين في شبوة

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقيتي عزاء ومواساة إلى نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،وإلى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد ابوظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عزاهما في استشهاد أربعة من الضباط الإماراتيين بعد هبوط اضطراري للطائرة ثناء تأديتهم لمهتهم الاعتيادية في محافظة شبوة.

وأشاد رئيس الوزراء في برقيتي العزاء بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة شيوخاً وحكومة وشعباً في الدفاع عن اليمن والشرعية المنتخبة في هزيمة الانقلاب واستعادة الدولة ومطاردة عناصر تنظيمي داعش والقاعدة الإرهابيين.

وقال رئيس الوزراء “لقد تغيرت الإمارات وغيرتنا معها وسوف يسجل التاريخ هذه المواقف العروبية في أنصع صفحاته وسيكتبها بأحرف من النور وستظل خالدة في قلوب كل اليمنيين”.

وعبر رئيس الوزراء باسمه وباسم الحكومة والشعب اليمني عن صادق تعازيه وبالغ حزنه لنائب رئيس الدولة وولي عهد أبوظبي وإلى الشعب الإماراتي الشقيق ولأسر الشهداء في استشهاد الضباط الاماراتيين وهم يؤدون واجبهم العروبي العظيم ويسطرون في أنصع صفحات التاريخ أصدق وأنبل التضحيات ذوداً ودفاعاً عن اليمن.. سائلاً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

الحكومة اليمنية تجدد تحذيراتها من مخاطر التعاون بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الإرهابية.

  جددت الحكومة اليمنية، تحذيراتها للمجتمع الدولي من التعاون الوثيق بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الإرهابية ...