السبت , مايو 18 2024 الساعة 17 06
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزير الأوقاف يزور منفذ الوديعة لترتيب تفويج الحجاج ويشيد بدور مدير المنفذ

وزير الأوقاف يزور منفذ الوديعة لترتيب تفويج الحجاج ويشيد بدور مدير المنفذ

 

 

وصل إلى منفذ الوديعة البري وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، برفقة مدير عام منفذ الوديعه مطلق مبارك الصيعري اليوم الأربعاء .

وقال مدير عام المنفذ تصريح له إن وصول الوزير عطية يأتي بالتزامن مع وصول نائب رئيس الهيئة العامة لشؤؤن النقل البري المهندس عبدالباري الحربي وذلك بهدف الإشراف على الترتيب والتجهيز واستكمال كل الإجراءات الخاصة بتفويج الحجاج اليمنيين عبر منفذ الوديعة ، لافتاً إلى أن تلك الزيارات جاءت نتيجة للمتابعات المستمرة في تسهيل وتذليل الصعوبات للحجاج والتي كان آخرها اللقاء مع وزير الأوقاف ووزير النقل بالرياض ..

وأكد مدير المنفذ أن هناك جهود تبذل من قبل كل الجهات داخليا وخارجيا في هذا الجانب بهدف خدمة حجاج بيت الله الحرام وبطريقة سلسة ومنظمة تهدف إلى تفادي ما حصل في العام الماضي أو حدوث أي ملابسات واحتكاكات ثؤثر على حركة الحجاج اليمنيين ..

معبراً عن شكره لكل من ساهم ودعم في ذلك الجانب ، داعياً الجميع دون استثناء إلى بذل الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات لضيوف الرحمن لكي يحسون ويلمسون تلك الخدمات في تلك الرمال دون عناء أو تعب ..

من جهته قدم معالي وزير الأوقاف والإرشاد درع تكريمي لمدير المنفذ مطلق الصيعري تكريماً للجهود التي يقدمها لخدمة الحجاج والمواطنين .

شاهد أيضاً

حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية.

ضبطت حملة رقابية على المطاعم بمدينة مأرب أمس، 156 مخالفة غذائية وصحية تنوعت بين أطعمة ...