السبت , مايو 11 2024 الساعة 08 07
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزير التربية يستعرض خطة الوزارة الخاصة بمشروع طباعة المنهج الدراسي للعام القادم

وزير التربية يستعرض خطة الوزارة الخاصة بمشروع طباعة المنهج الدراسي للعام القادم

ناقش وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مع وفد منظمة رعاية الأطفال باليمن أوجه الدعم القائم بين الوزارة والمنظمة وسبل الدعم المقدم لعدد من المشاريع والبرامج التعليمية والتربوية للعام الدراسي القادم في اليمن ..

وتحدث وزير التربية والتعليم خلال لقائه بمدير منظمة رعاية الاطفال في اليمن نادر كارلوس والوفد المرافق عن الجهود التي تبذلها الوزارة في تحسين مخرجات التعليم ..

واستعرض الوزير خطة الوزارة الخاصة بمشروع طباعة المنهج الدراسي للعام القادم ومتطلبات الطباعة ، مشيراً إلى أهمية تعزيز أدوات وأساليب البرامج التأهيلية بما تكفل من رفع مستوى القائمين عليها إضافة إلى الاحتياجات الضرورية الملحة لاستقبال العام الدراسي القادم والمشاريع التي تضطلع المنظمة القيام بتنفيذها في هذا الجانب في اليمن ..

بدوره أشاد مدير منظمة رعاية الأطفال في اليمن بالخطوات التي تتبعها وزارة التربية والتعليم خدمة للعملية التعليمية والتربوية وتجويد مخرجاته ..

كما ثمن مدير المنظمة العلاقة المثمرة بين الوزارة ومنظمة رعاية الأطفال في عدد من البرامج ، مبدياً استعداد المنظمة لدعم برامج التدريب والتأهيل المرتبطة بالخدمة المجتمعية والدعم النفسي ، إضافة إلى تزويد المدارس بمواد نظافة وغيرها من المواد والمستلزمات الصحية وغيرها ..

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتلقى رسالة من نظيره الباكستاني.

  تلقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رسالة من رئيس الوزراء بجمهورية ...