الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 10 23
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / رئيس الوزراء يدشن افتتاح الكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة بعدن

رئيس الوزراء يدشن افتتاح الكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة بعدن

 

افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة في صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك بعد ترميمها إيذاناً باستقبال الطلاب الجدد ..

كما قام رئيس الوزراء بنقل تحيات فخامة المشير المناضل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للجميع والذي يتابع الحفل والافتتاح للكلية الحربية ، مؤكداً أن قرار إعادة الكلية الحربية إلى عدن وكلية الشرطة في حضرموت قرار رئاسي حظي بدعم و موافقة الرئيس هادي شخصياً ..

كما عبر رئيس الوزراء عن شكره لرئيس الجمهورية على كل المتابعات خلال الأيام الماضية، إلى جانب شكره لقيادة قوات التحالف الذين قدموا إلى اليمن في الوقت المناسب ..

وأضاف رئيس الوزراء في الحفل” أننا نشارككم هذا التدشين بمناسبة إعادة إعتبار الكلية العسكرية إلى عدن ، وإعادة الاعتبار للجيش الوطني في عدن وباقي محافظات الجمهورية ، وإعادة الاعتبار لأبناء القوات المسلحة التي تقاتل من أجل الكرامة والشرف و المصالح العامة التي توافقنا عليها، من أجل الدفاع على الثورة ، و الوحدة والجمهورية ، وليست وحدة 90،وإنما الوحدة التي توافقنا عليها بشكلها الاتحادي الجديد ..

بدوره بارك قائد قوات التحالف بعدن العميد أحمد أبو ماجد أفتتاح الكلية الحربية ، معتبراً ذلك صرح و مصنع للرجال ، وخطوة اولى و ستتبعها خطوات ، مؤكداً سعيهم لتقديم يد العون في التدريب و تطوير المنشآت ، مشيراً إلى إن التقارب بين الشرعية اليمنية وقوات التحالف العربي يكبر أكثر وأكثر لدحر العدو في كل جبهات القتال، والمحافظة على الجهود في المناطق المحررة في أبين و لحج والضالع وعدن وتعز وسنعمل على رفع مستوى تطوير البنية التحتية.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...