الثلاثاء , مايو 21 2024 الساعة 09 00
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / مدير عام مديرية سيئون يطلع على حجم الاضرار التي لحقت بمنطقة الرييدة ببور مديرية سيئون.  

مدير عام مديرية سيئون يطلع على حجم الاضرار التي لحقت بمنطقة الرييدة ببور مديرية سيئون.  

قام مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم بالاطلاع على حجم الاضرار الاولية التي خلفتها سيول الامطار والجهود المباشرة في رفع المخلفات بمنطقة الرييدة ببور بمديرية سيئون.

وخلال الاطلاع المباشر للمواقع المتضررة بمعية مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية سيئون حسين بن عبدالعزيز استمع المدير العام “العامري” الى شرح تفصيلي عن حجم الاضرار التي خلفتها هطول الامطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة وما خلفته من اضرار في البيوت والطرق الرئيسية والفرعية موجها على الفور بتحريك عدد من المحركات بإشراف السلطة المحلية لفتح عدد من الطرق الأولية.

ووجه “العامري” بتشكيل لجنة لحصر الأضرار وايجاد المعالجات الاسعافية برئاسة مدير مكتب الاشغال العامة والطرق وعضوية عاقل الحي خالد باجري وعضو المجلس المحلي سالم مساعد وتشكيل لجنة فنية لدراسة المعوقات في الطرق ومجاري السيول داعيا اللجنة الى إيجاد حل جذري للسيول المكتررة وإجراء الإحتياطات اللازمة للتقليل من آثارها المباشرة وغير المباشرة والرفع بالنتائج ليتم وضع خطة طارئة لمواجهة أى أضرار جديدة.

هذا وكانت امطار غزيرة شهدها وادي حضرموت وسيول جارفة في الايام الماضية تسببت في قطع جزئي في خدمات الكهرباء والاتصالات والطرق عن المواطنين والحقت بها اضرار واسعة.

شاهد أيضاً

أمن المهرة يضبط أجهزة تشويش طيران مسير في منفذ “صرفيت”

كشفت وزارة الداخلية، الأحد، عن ضبط أجهزة تشويش طيران مسير قادمة من سلطنة عمان إلى ...