الثلاثاء , مايو 14 2024 الساعة 22 42
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تعرف على سر إصرار المليشيات على تحويل ما تبقى من رواتب الموظفين إلى قسائم سلعية في صنعاء ؟!

تعرف على سر إصرار المليشيات على تحويل ما تبقى من رواتب الموظفين إلى قسائم سلعية في صنعاء ؟!

 

كشف أحد الصحفيين المقربين من المخلوع صالح عن السر وراء إصرار المليشيات في تحويل ما تبقى من رواتب الموظفين في صنعاء إلى قسائم سلعية.

ووصف الصحفي المقرب من المخلوع إصرار المليشيا على هذه الطريقة “تحويل القسائم” بأنها تجسد الفساد في أقبح صوره وأحط معانيه.

وقال في أحد منشوراته: “هذه القسائم، رغم أنها فساد مفضوح، فهي إمعان في معاناة الناس وإذلالهم ونهب رواتبهم، وإجبارهم على أخذ سلع هي في الأساس شبه تالفة ورديئة جدا جدا، ناهيك عن أسعارها الخيالية التي تصل نسبة الزيادة فيها في كثير من الأحيان عن 40% عما هو معروض في السوق وفي نفس السوبر لمن يدفع كاش وبجودة أفضل طبعاً”، واصفاً هذا التكسب بالمحرم وبأنه على حساب أسر جائعة ومشردة وعاجزة عن إيجارات البيوت أو تأمين قوتها الضروري.

وأكد أن السلع التي يفرض شراؤها على أصحاب القسائم تاريخ إنتاجها قريب من الانتهاء وبعضها منتهي فعلاً، وأنها لا تتمتع بأي جودة ومهترئة، وأن الأسعار المعروضة “فلكية”، بالإضافة أنها إجبارية وغير قابلة للإرجاع أو الاستبدال، وأن كثيراً من أقسام المولات محظورة على ضحايا القسائم لانها مخصصة “للكاش” فقط.

شاهد أيضاً

الزنداني يبحث مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية العراقي القضايا ذات الاهتمام المشترك

    حث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع نائب رئيس الوزراء ...