الأربعاء , مايو 22 2024 الساعة 02 01
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / آخر الأخبار / رئيس مجلس النواب يشيد بدور الحكومة في مواجهة كارثة الأمطار بعدن

رئيس مجلس النواب يشيد بدور الحكومة في مواجهة كارثة الأمطار بعدن

أشاد رئيس مجلس النواب سلطان البركاني بالدور الذي قامت به الحكومة ممثلة برئيس الوزراء وقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن في المتابعة المستمرة لأحوال المواطنين المتضررين، والإجراءات المتخذة وفقا للامكانيات المتاحة في عمليات الانقاذ وإيواء النازحيين ومتابعة عودة الخدمات التي انقطعت بسبب الامطار.

جاء ذلك في أتصال هاتفي أجراه ، اليوم، يوم أمس برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ،للاطلاع على الأوضاع جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع البركاني من رئيس مجلس الوزراء الى شرح حول الاجراءات التي اتخذتها الحكومة بشأن أضرار وتداعيات الانخفاض الجوي وحالة الامطار الغزيرة التي شهدتها مدينة عدن خلال الساعات الماضية وما ألحقته من خسائر بشرية ومادية.

الى ذلك أجرى رئيس مجلس النواب اتصالا هاتفيا بمحافظ عدن احمد سالم ربيع علي وأمين عام المجلس المحلي بدر معاون ، وأطلع منهما عن مجمل الاوضاع التي خلفتها الامطار الغزيرة والمستمرة والإجراءات التي اتخذتها الحكومة والسلطة المحلية لإحتواء الكارثة في مختلف الجوانب..مشيدا بالجهود الرسمية والمجتمعية التي بذلت بشكل عاجل لإنقاذ المتضررين والتخفيف من معاناتهم.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتلقى برقية تهنئة من الرئيسة الهندية بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو.

  تلقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة من ...