السبت , مايو 11 2024 الساعة 08 44
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / اللجنة العليا للانتخابات ترفع برقية عزاء في وفاة ” البازلي ” أحد مؤسسيها

اللجنة العليا للانتخابات ترفع برقية عزاء في وفاة ” البازلي ” أحد مؤسسيها

نعت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء، أحد الكوادر الوطنية التي أسست الإدارة الانتخابية في اليمن مدير عام التخطيط والإحصاء في اللجنة عبده أحمد البازلي، عن عمر ناهز الستين عاماً إثر مرض عضال ألم به.

وقالت اللجنة العليا للانتخابات في بيان النعي، إن الفقيد كان من الكوادر التي تتمتع بالخبرة والكفاءة وشارك بشكل فاعل في تأسيس اللجنة عام ١٩٩٢م، وتولى الإشراف على الكثير من العمليات والمراحل الانتخابية، متنقلا في إدارة العمل المهني الانتخابي بكل حيادية وحرفية منقطعة النظير في كل محطات حياته المهنية.

وأضافت أن الفقيد تولى عدداً من المناصب في اللجنة خلال الفترة منذ 1992م حتى وفاته شملت إدارات التخطيط والإحصاء والبحوث الدراسات والفرق الفنية للانتخابات البرلمانية والرئاسة والمحلية في كل العمليات السابقة، وساهم في إعداد الأدلة الانتخابية خلال المراحل الانتخابية، ومدرب رئيسي للجان الإشرافية والأساسية والأصلية.

وأعربت اللجنة العليا للانتخابات، عن أحر تعازيها وأصدق مواساتها إلى أسرة وزملاء ومحبي الفقيد بالمصاب الجلل، سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم جميعاً الصبر والسلوان

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتلقى رسالة من نظيره الباكستاني.

  تلقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رسالة من رئيس الوزراء بجمهورية ...