الأربعاء , أبريل 24 2024 الساعة 08 35
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / رئيس الوزراء يعزي في ضحايا الحادث الإرهابي بلحج

رئيس الوزراء يعزي في ضحايا الحادث الإرهابي بلحج

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى محافظ لحج نقل خلاله في مستهلها تعازيه إلى أسر وذوي وأقرباء الشهداء الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها إثر العملية الإرهابية التي نفذتها مساء اليوم عناصر تنظيم القاعدة وداعش الاٍرهابي على معسكر الحوطة ومبنى الصحة العامة بلحج أودى بحياة عدد من جنود الوطن.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ أساه وحزنه لرحيل كوكبة من خيرة جنود الوطن الذين قدموا أرواحهم رخيصة لأجل وطنهم ومشروعه التحرري من ربقة جماعات العنف والتطرف والإرهاب بكافة ألوانها ومسمياتها.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن رئيس الوزراء “أن الحكومة ماضية في استئصال هذه العناصر والجماعات الارهابية المتطرفة التي تجردت من كل قيم واخلاق تعاليم ديننا الاسلامي السمحاء وتمارس ابشع الجرائم بحق الأبرياء والمدنيين” ..مشيراً إلى عزم الحكومة وإصرارها على مواصلة محاربة الإرهاب ومطاردة عناصره أينما وجدوا وتجفيف منابعها مهما كلف هذا من ثمن.

ودعا الدكتور بن دغر المجتمع الدولي إلى دعم الحكومة في مواجهة الإرهاب والتطرف وبسط نفوذ الدولة في عموم محافظات الجمهورية لاستعادة الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

كما شدد رئيس الوزراء على محافظ لحج وأعضاء السلطة المحلية على التحلي باليقظة العالية ورفع مستوى الحس الأمني لمواجهة وملاحقة خلايا هذا التنظيم الارهابي.

وعبر رئيس الوزراء فِي ختام البرقية عن أحر تعازيه وأصدق مواساته إلى أسر وذوي الشهداء الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها سائلا المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا الية راجعون ولا نامت أعين الجبناء.

شاهد أيضاً

برئاسة الوكيل العامري أجتماع للجنة الطوارئ بوادي وصحراء حضرموت يبحث إجراءات مواجهة التأثيرات المتوقعة للمنخفض الجوي على مديريات الوادي والصحراء

ترأس وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بمدينة ...