السبت , يوليو 20 2024 الساعة 20 50
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تعميم لـ “المركزي اليمني” بعدم التعاطي مع أي معلومات أو مراسلات صادرة عن فرعه في صنعاء.

تعميم لـ “المركزي اليمني” بعدم التعاطي مع أي معلومات أو مراسلات صادرة عن فرعه في صنعاء.

 

أصدر البنك المركزي اليمني في مدينة عدن (المعلنة عاصمة مؤقتة للبلاد) تعميما لكافة الجهات والأطراف المعنية، بعدم التعاطي مع أي معلومات أو مراسلات صادرة عن الحسابات الصادرة عن فرع البنك المركزي في العاصمة صنعاء.

وذكر “البنك المركزي” في إشعار توضيحي صادر عنه لكافة الجهات والأطراف المعنية والمؤسسات المالية الداخلية والخارجية، بأن رابط الموقع الإلكتروني (https://cby-ye.com ) هو المصدر الرسمي المعتمد منذ نقل المقر الرئيسي إلى العاصمة (المؤقتة) عدن.

وأشار “البنك” – وفق وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” إلى أن الموقع الإلكتروني السابق مستولى عليه من قبل جماعة الحوثي المصنفة إرهابياً، ولم يعد يرتبط بالبنك بأي شكل من الأشكال، وأن ما يصدر عنه من أخبار ومعلومات أو منشورات لا تعد صحيحة أو رسمية.

وأضاف البنك “موقع وكالة الأنباء سبأ (https://www.sabanew.net/) يعد الموقع الإخباري الرسمي الذي يتم من خلاله الحصول على المعلومات والأخبار، وما يصدر عن البنك من قرارات أو تعليمات أو إجراءات وضوابط تنظيمية”.

وفيما يتعلق بعمليات التواصل والمراسلة الإلكترونية، أشار البنك إلى استعداده تلقي أي استفسارات أو مراسلات على البريد الإلكتروني الرسمي: ( INFO@CBY-YE.COM )، مضيفاً أن وسيلة التواصل الرسمية مع البنك الخارجية تتم فقط عبر نظام الإتصالات المالية بين البنوك “سويفت” .

وأكد ” البنك المركزي اليمني” أن هذه المواقع الإلكترونية هي المعبرة عن البنك المركزي الرسمي للجمهورية اليمنية المعترف به رسمياً

شاهد أيضاً

محكمة العدل الدولية تطالب “إسرائيل” انهاء وجودها بأراضي فلسطين المحتلة.

    طالبت محكمة العدل الدولية، اليوم الجمعة،19 يوليو/ تموز، من الاحتلال الاسرائيلي بوضع حدّ ...