السبت , يوليو 20 2024 الساعة 22 42
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / عربي ودولي / 56 شهيدًا في غزة اليوم.. بينهم شقيقة هنية و13 من أفراد عائلتها.

56 شهيدًا في غزة اليوم.. بينهم شقيقة هنية و13 من أفراد عائلتها.

 

استشهد 56 فلسطينيا أغلبهم من الأطفال والنساء، في سلسلة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الثلاثاء 25 يونيو/ حزيران، على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

ومن بين الشهداء، شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الحاجة زهر عبدالسلام هنية، و13 من افراد عائلتها في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم بمخيم الشاطئ في مدينة غزة صباح اليوم.

وقصفت قوات الاحتلال منزل، ناهض هنية، على رؤوس ساكنيه ما أدى إلى استشهاد الحاجة زهر (أم ناهض) و 13 من أفراد عائلتها، ولا تزال عدد من جثث الشهداء تحت الأنقاض.

والشهداء الذين تمكن الأهالي من اخراج جثثهم من تحت الأنقاض هم: الحاجة زهر عبد السلام هنية (أم ناهض)، وابنها، ناهض هنية، وزوجته ايمان هنية، وأولاده، محمد ناهض هنية، وإسماعيل ناهض هنية، ومؤمن ناهض هنية، وزهر ناهض هنية، وشهد ناهض هنية، وآمال ناهض هنية.

وفي الـ10 من ابريل الماضي، (وافق عيد الفطر المبارك) اغتال جيش الاحتلال 3 من أبناء قائد حركة حماس إسماعيل هنية، و5 من أحفاده، باستهداف سيارتهم، أثناء زيارة أقاربهم بخيم الشاطئ بمدينة غزة.

ومنذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع عزة في الـ 7 من أكتوبر الماضي، استشهد وجرح نحو 124 الف ونحو عشرة ألف مفقودين كما خلفت الحرب دمارا هائلا في مدن القطاع.

شاهد أيضاً

وزير النقل يدشن إستئناف خط رحلة الخطوط الجوية اليمنية عدن- دبي

      دش وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، إستئناف خط رحلة الخطوط الجوية ...