السبت , يوليو 20 2024 الساعة 21 29
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / الوكيل العامري يعمّد اتفاقية مشروع حفر بئرين وتوريد وتركيب منظومة طاقة شمسية بمديريتي سيئون وتريم

الوكيل العامري يعمّد اتفاقية مشروع حفر بئرين وتوريد وتركيب منظومة طاقة شمسية بمديريتي سيئون وتريم

سيئون/الاربعاء 12 يونيو 2024م
عمّد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد العامري، صباح اليوم، اتفاقية تنفيذ مشروع حفر بئرين وتوريد وتركيب منظومة طاقة شمسية بمديريتي سيئون وتريم بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة طيبة للتنمية.
وتقضي الاتفاقية التي وقعت بحضور مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس عمر العيدروس، ومندوب مؤسسة طيبة هاني بابطاط، والجهة المنفذة، حفر وتجهيز بئرين ارتوازية مع توريد وتركيب منظومات طاقة شمسية، في كل من منطقة مدودة بمديرية سيئون، ومنطقة عيديد بمديرية تريم ،ضمن مشروع حفر وتطوير آبار المياه في محافظات حضرموت وشبوة والحديدة الممول من مركز الملك سلمان.
وثمن وكيل المحافظة تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في كثير من القطاعات الحيوية، موضحاً أن المناطق التي تم استهدافها بالمشروع بحاجة ملحة له كونها مناطق ذات كثافة سكانية متزايده، وما يصاحبة من توسع عمراني يشكل ضغط كبير على الخدمات المقدمة، مشيراً إلى أن السلطة المحلية ومؤسسة المياه تعمل على حشد التمويل لإنشاء حقل مياه وادي مدر بنمطقة بور والذي سيغطي إحتياج مناطق وبور وتاربه وصليلة من خدمة المياه ويخفف الضغط على الحقل الرئيسي بمدينة سيئون.
حضر التوقيع مدير فرع مؤسسة المياه بسيئون نبيل باحشوان ومدير فرع المؤسسة بتريم المهندس محمد بن سلم ،وعدد من المختصين بالمؤسسة.

شاهد أيضاً

تحصين 108 آلاف و717 طفلا وطفلة بلقاح فيروس شلل الأطفال بمأرب.

تمكنت فرق التطعيم المشاركة في تنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين الاحترازية ضد شلل الأطفال ...