الجمعة , يونيو 14 2024 الساعة 19 08
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / شبيبة يؤكد حرص وزارة الأوقاف على خدمة ورعاية الحجاج حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين.

شبيبة يؤكد حرص وزارة الأوقاف على خدمة ورعاية الحجاج حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين.

 

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم، حرص الوزارة ولجانها في بعثة الحج اليمنية خدمة ورعاية حجاج بلادنا في المشاعر المقدسة حتى ضمان عودتهم إلى ديارهم سالمين.

وأوضح الوزير شبيبة خلال اللقاء الموسع الذي عقده بمكة المكرمة للجان الميدانية للبعثة اليمنية، أن جهود اللجان الميدانية كللت بالنجاح في المرحلة الأولى من الموسم، وتفويج كافة حجاج بلادنا إلى الأراضي المقدسة بكل يسر وسهولة، وفقا لما هو مقرر في خطط الوزارة.

وشدد الوزير شبيبة على كافة اللجان العاملة إلى التحلي بالمسؤولية والصبر، واستشعار الاخلاص في خدمة ضيوف الرحمن، لافتاً إلى أن هذا العمل من أسمى الأعمال وأنبلها، مشيرا إلى تاريخ اليمن الحافل بالنبل والكرم وخدمة الآخرين والإيثار فيما بينهم، مستدلاً بالأحاديث والآثار الشاهدة على ذلك، حاثاً كافة فرق العمل على تبني ذلك النهج الأصيل.

ووجه وزير الأوقاف لجان البعثة بالالتزام بالتعليمات الصادرة عن الوزارة، والجهات المختصة في المملكة العربية السعودية، معربًا عن شكره لجهود اللجنة الطبية بوزارة الصحة، وجهود اللجان النسائية، وكافة القطاعات المحلية ذات الصلة بالحج، والجهات ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية.

من جانبه، أوضح وكيل قطاع الحج والعمرة بالوزارة الدكتور مختار الرباش أن هذا الموسم شهد تحديثات وتطويراً في جودة الخدمات، سواء الإعاشة أو السكن والنقل والخدمات الإلكترونية وخدمات المخيمات، لافتاً إلى أن الوزارة حريصة على توفير كل ما يخدم الحجاج من أجل أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر، وحتى رجوعهم إلى ديارهم سالمين.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يسلم 70 حقيبة مهنة متكاملة للأيتام بمأرب.

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حقائب المهنة لـ 70 مستفيداً من أسر الأيتام ...