السبت , يوليو 20 2024 الساعة 21 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس هيئة الأركان يحضر اختتام بطولة السباحة لجرحى ومعاقي الجيش الوطني.

رئيس هيئة الأركان يحضر اختتام بطولة السباحة لجرحى ومعاقي الجيش الوطني.

حضر رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومعه مستشار قائد القوات القوات المشتركة بالساحل الغربي العميد صادق دويد، في محافظة مأرب اليوم، اختتام البطولة العسكرية التنشيطية الثانية للسباحة لجرحى ومعاقي الجيش، التي نظمتها دائرة الرياضة العسكرية.

وشارك في البطولة 40 متسابقا من مبتوري الأطراف والمقعدين على مدى ثلاثة أيام، بدء بالتصفية بين المجموعات بحسب الفئات والاحتياجات، وصولا الى التصفية بين الصاعدين الى المرحلة النهائية لتحديد الفائزين بالمراكز الأولى.

وفي ختام البطولة قام رئيس هيئة الأركان العامة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة بالكؤوس والجوائز التشجيعية والتحفيزية.

وخلال التكريم عبر الفريق بن عزيز عن سعادته وهو يرى العزيمة والهمم العالية والأداء، لدى هذه الكوكبة من أبناء اليمن الابطال منتسبي الجيش، الذين بذلوا اغلى ما لديهم من اجل الوطن واستعادة مؤسسات الدولة ودفاعا عن حرية وكرامة اليمنيين”.

وقال :” ان الرجال الأقوياء الصادقين لا يثنيهم أي شيء.. وبهممهم العالية يتجاوزون كل التحديات والاعاقات من اجل تحقيق احلامهم واهدافهم وتنفيذ مهامهم”.

وجدد رئيس الأركان التأكيد على ان القوات المسلحة للدولة اليمنية مستمرة في عزمها ومهامها لتحقيق الهدف المنشود المتمثل في تحقيق الامن والاستقرار والقضاء على جماعة الحوثي الإرهابية والجماعات الإرهابية الأخرى المتحالفة معها.

حضر الاختتام رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الاشول ، ونائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن احمد العابسي .

شاهد أيضاً

تحصين 108 آلاف و717 طفلا وطفلة بلقاح فيروس شلل الأطفال بمأرب.

تمكنت فرق التطعيم المشاركة في تنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين الاحترازية ضد شلل الأطفال ...