الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 09 25
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / الوكيل العامري يدشن امتحانات انهاء المرحلة الثانوية بوادي وصحراء حضرموت

الوكيل العامري يدشن امتحانات انهاء المرحلة الثانوية بوادي وصحراء حضرموت

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد العامري، إمتحانات انهاء المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2022 / 2023 م بمديريات وادي حضرموت والصحراء.
واستمع وكيل المحافظة من مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء، الدكتور محمد فلهوم، خلال جولتهما في قاعات الامتحانات بثانوية باكثير للبنات، وثانوية الصبان للبنين، بسيئون إلى شرح عن إجمالي المتقدمين للإمتحانات البالغ عددهم (5834) طالب وطالبة، منهم (3111) بالقسم العلمي، و(2732) بالقسم الأدبي موزعين على 51 مركز إمتحاني.
وأشاد الوكيل العامري بالجهود المبذولة من قبل العاملين في الحقل التربوي استعدادا لإنجاح سير عملية الامتحانات ، متمنياً للطلاب المتقدمين التوفيق والنجاح ، داعياً الطلاب إلى بذل مزيداً من الجهد لتحقيق مراكز متقدمة تشرف أسرهم ومجتمعهم و تمكنهم في المستقبل من المضي لتحقيق تطلعاتهم في المسار العلمي ، شاكراً مكتب وزارة التربية وإدارات الثانويات والمراكز على الترتيبات التي تمت لتهيئة الأجواء الإمتحانية.
حضر التدشين مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد العامري، و مدير تربية سيئون الاستاذ خالد بلفاس، وأعضاء اللجنة العليا للرقابة على الإمتحانات بالوزارة برئاسة الاستاذ عمار مهيوب، ومدراء الثانويات والمختصين بمكتب الوزارة في الوادي والصحراء.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...