الجمعة , أبريل 26 2024 الساعة 01 29
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المفتش العام للقوات المسلحة يبارك لأهالي المختطفين والأسرى تحرير أبنائهم من سجون مليشيا الحوثي.

المفتش العام للقوات المسلحة يبارك لأهالي المختطفين والأسرى تحرير أبنائهم من سجون مليشيا الحوثي.

بارك المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، لأسر المختطفين والأسرى تحرير أبنائهم وذويهم من سجون تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.. مباركاً للقوات المسلحة والقيادة السياسية وللشعب اليمني النجاح في تحرير هذا العدد من الأبطال، والذي يعد مرحلة في طريق تحرير كافة الأسرى والمختطفين.

وبشّر اللواء القميري، في تصريح له اليوم خلال مراسم استقبال الأسرى والمختطفين في مطار تداوين بمارب، “الجميع بخروج جميع الأسرى من سجون تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران”.

وصباح اليوم، وصل إلى مطار تداوين بمحافظة مأرب، 89 محتجزا ومختطفًا من المدنيين لدى مليشيا الحوثي ومنهم الصحفيين الأربعة، كما انطلقت ثلاث طائرات أخرى من مطار تداوين تحمل على متنها 105 معتقلين من عناصر مليشيا الحوثي في ختام صفقة التبادل بين الحكومة وميليشيا الحوثي التي جرت برعاية أممية، وشملت تبادل 887 محتجزا ومختطفا.

وكان في استقبال المحررين من سجون مليشيا الحوثي إلى جانب المفتش العام للقوات المسلحة، رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، وقائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، ومن الجانب المدني حضر وكيل وزارة الإعلام أحمد ربيع، ووكيل وزارة النفط شوقي المخلافي، ووكيلا محافظة مأرب عبدالله الباكري ومحمد المعوضي، ووكلاء عدد من المحافظات، وعدد من قيادات من الأحزاب السياسية، وأهالي المختطفين والمحتجزين.

شاهد أيضاً

اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني.

  ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزيري المالية سالم بن بريك، ...