الأربعاء , أبريل 17 2024 الساعة 01 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وكيل أول محافظة تعز يطلع على سير العمل في فروع المكاتب التنفيذية بمديرية المظفر

وكيل أول محافظة تعز يطلع على سير العمل في فروع المكاتب التنفيذية بمديرية المظفر

 

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي، اليوم، بزيارة لمديرية المظفر للاطلاع على سير العمل في فروع المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية.

وخلال الزيارة ترأس إجتماعاً للمكتب التنفيذي بحضور القائم بأعمال مدير عام المديرية طارق الفهيدي، ومدراء فروع المكاتب التنفيذية، حيث أكد في مستهل الإجتماع على أهمية مضاعفة الجهود من أجل تطوير الاداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد وكيل أول المحافظة على ضرورة الإسراع في تنفيذ حملات ميدانية لإزالة كافة المظاهر العشوائية من (البسطات والاكشاك ومحطات الوقود)، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

كما وجه مكتب الأشغال العامة وأمن المديرية بوضع حلولا جذرية للاعتداءات المتكررة على أراضي الدولة، وإزالة البناء العشوائي وضبط المخالفين واحالتهم للنيابة ومحاكمتهم لينالوا العقاب القانوني الرادع.

مشيراً إلى أهمية العمل خلال العام الجاري في إعادة ترميم وصيانة وتأهيل المبنى الخاص بالمديرية، ووضع معالجات السريعة للاشكاليات المتعلقة بالارضية المحيطة بالمبنى.

وحث قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تنمية الموارد، وتحسين الخدمات الصحية والبيئية والمياه والصرف الصحي، ومجالات أخرى خدمية وتنموية، وضرورة التنسيق مع عقال الحارات للابلاغ عن أي مخالفات تتعلق بالنظافة والعشوائيات.

وناقش الإجتماع عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بجهود النظافة والتحسين وتنظيم الأسواق العامة، والرقابة على المحلات التجارية، ومصادرة المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وضبط المخالفين.

واستعرض مدير أمن المديرية المقدم طه البركاني تقريراً حول الوضع الأمني في المديرية ومستوى ضبط الجريمة والحد منها بالتنسيق مع مدير عام الشرطة، وتقريرا آخر لمدير فرع مكتب الأشغال حول ضبط العشوائيات والبناء الغير المرخص ورفع العشوائيات من الشوارع في المدينة.

حضر الإجتماع مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة سمير إسماعيل، ونائب مدير عام مكتب الأشغال لشؤون الاسواق صادق الطويل.

شاهد أيضاً

تعيين اللواء عبد الماجد العامري وكيلا لقطاع الخدمة المدنية.

  أصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، قرار جمهوريا قضى بتعيين وكيل لوزارة ...